X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
إحالة 96 مسئولا بالوحدات المحلية والصحية بالدقهلية للتحقيق العثور على جثة شاب بترعة محلة روح بطنطا رئيس أساقفة كاثوليك ليون يرحب بالبابا تواضروس نتائج الجولة السادسة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 محمد طلعت ولويس إدوارد على دكة بدلاء المقاولون أمام الزمالك "يوم وليلة" يمثل مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان الدار البيضاء مصرع مبيض محارة سقط من الطابق الثالث أثناء عمله بالسنطة ميتشو يستبعد بامبو وجابر من قائمة الزمالك أمام المقاولون حافلة الزمالك تصل ملعب السلام محمد سالم والجزيري يقودان تشكيل المقاولون في مواجهة الزمالك تعرف على قائمة المنيا لمواجهة سوهاج في القسم الثاني منتخب الشباب يختبر 40 لاعبا جديدًا أمام إيروسبورت والبلاستيك مستثمر مصري بالخارج: حملة إعلانية لصالح "مصر تستطيع" أتلتيكو مدريد يتعادل مع فالنسيا 1/1 محمد رمضان بـ "الشيشة" في كواليس أغنيته "السلطان" تجديد حبس حبيب فتاة العياط وصديقه 45 يوما مصرع طفلة سقطت من أعلى سطح منزل بالمنيا القبض على تشكيل عصابي بالمنيا تخصص في سرقة السيارات الزمالك ٢٠٠٣ يتعادل مع المقاصة 1-1 في دوري الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محول كهرباء أسفل عمارة بالسنطة يثير ذعر الأهالي

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 06:57 م
محمد عصر
 
تضرر أهالي شارع فوزي راجح بمدينة السنطة في محافظة الغربية من وضع محول كهرباء أسفل إحدى العمارات التي تم بناؤها بالمخالفة وعلى إثرها أغلق الشارع تماما.

ويقول "محمد عادل" أحد سكان المنطقة: الشارع الذي نعيش به كامل المرافق بعرض 6 أمتار ويوجد بوسط مدينة السنطة ويربط بين شارعي مدرسة الفتوح والجمهورية مضيفا أن ربة منزل تدعى "إيمان. ع. ال" أنشأت عمارة بنهاية الشارع ما أدى إلى غلق الشارع تماما" لايمر منه مواطن أو سيارة إسعاف أو سيارة إطفاء للجهة الأخرى من الشارع.

محولات الكهرباء تسبب السرطان.. محافظ الجيزة يشكل لجنة لنقلها بعيدًا عن المدارس.. منظمة الصحة العالمية تحذر من مخاطرها.. تصيب الإنسان بأمراض جينية خطيرة.. وتصل مخاطرها إلى الإصابة بالشلل

ويضيف "عادل" المدخل الرئيسي للعمارة المشار إليها من شارع الجمهورية طبقا" للرسم الهندسي والرخصة التي تم إصدارها للمواطنة المذكورة تؤكد أن لا حق لها في إحداث أي فتحات بالشارع.

وأكد "أحمد محمد" أحد سكان الشارع أيضا" أنهم فوجئوا بأن المواطنة المذكورة تضع محول كهرباء أسفل عمارتها داخل غرفة مستقلة تفتح على الشارع لمد خطوط وكابلات كهرباء بالشارع بطول 450 مترا "تكسير في الأسفلت" متسائلا" كيف لها أن تضع المحول من جهة شارع "فوزى راجح" الذي لا تملك فيه به أي فتحات أو حرم خاص بها؟

وطالب سكان الشارع اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، والمحاسب جمال دويدار، رئيس مدينة السنطة، بتغيير مكان المحول الكهربائي وعدم توصيل أي كابلات له من ناحية شارع توفيق راجح.
محول كهرباء أسفل عمارة بالسنطة يثير ذعر الأهالي
محول كهرباء أسفل عمارة بالسنطة يثير ذعر الأهالي
محول كهرباء أسفل عمارة بالسنطة يثير ذعر الأهالي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات