X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
رئيس المحكمة الدستورية: البشر جميعا ولدوا أحرارا نتائج مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية (صور) النيابة تأمر بضبط وإحضار متهم حاول تهريب 500 جرام ماريجوانا في المطار اخبار ماسبيرو | "الجندي" تطلب فصل خزينتي الإيرادات والمصروفات بـ"الجهة الإعلانية" 10 توصيات للمؤتمر الثاني لتعاونيات الإصلاح الزراعي الزمالك يتلقي إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد وزير الآثار يكشف حقيقة دفن توابيت خبيئة العساسيف في ١٩٦٧ نشرة الأسعار اليوم السبت 2019/10/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك هندسة الزقازيق تساهم في تنفيذ مشروعات قومية بتكلفة 4 مليارات جنيه طائرة مصر للطيران الثالثة الجديدة تصل مطار القاهرة خلال ساعات "المجالس التصديرية" تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار "ميتشو" يعلن تشكيل الزمالك في المحاضرة الفنية "الصناعات اليدوية": نستهدف تقديم منتج قادر على المنافسة لتوفير وظائف للشباب رئيس "الوفد" يُطلق مبادرة جديدة للحوار مع جميع أعضاء الحزب تكريم العاملين المتميزين بالضرائب والجمارك في الإسكندرية فايلر يطمئن على حالة محمود متولي قبل مران الأهلي وزير الأوقاف: دولة القانون هي دولة العدل نائب رئيس المحكمة الدستورية: ٥ عقود مرت على ولادة العملاق الحامي للدستور ضبط أمين مخزن بإحدى الجامعات اختلس أكثر من 80 ألف جنيه في سوهاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ثلثا الحوامل لا يحصلن على اللقاحات التي يحتجنها في الولايات المتحدة

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 11:48 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
كشف تقرير حديث صادر عن "مراكز مكافحة الأمراض والوقاية" في الولايات المتحدة، عن أن نحو ثلثي الحوامل في أمريكا لا يحصلن على التطعيم ضد كل من الإنفلونزا والسعال الديكي، مما يعرضهن وأطفالهن حديثي الولادة للخطر.

وقالت الدكتورة آن شوشات، نائبة المدير العام لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في مؤتمر صحفي: "إن الإنفلونزا والسعال الديكي (أو السعال الديكي) من الأمراض الخطيرة التي يمكن أن تكون مميتة للأطفال الرضع، وخاصة أولئك الذين هم أصغر من أن يتم تحصينهم مباشرة".. ولكن عندما تتلقى النساء هذه اللقاحات أثناء الحمل، فإنها تنتقل عبر الأجسام المضادة إلى الجنين، ثم توفر الحماية خلال الوقت الذي يكون فيه الأطفال حديثي الولادة أصغر من أن يتم تحصينهم.

وتابعت "النساء الحوامل أكثر عرضة للإصابة بالمرض في المستشفى إذا أصبن بالإنفلونزا مقارنة بالنساء في سن مماثلة خلال موسم الإنفلونزا".

كما وجد تقرير مركز السيطرة على الأمراض الجديد، فإن أقلية فقط من النساء الأمريكيات الحوامل يحصلن على اللقاحات التي يحتجنها.

واستطلع المركز ما يقرب من 2100 امرأة تتراوح أعمارهن بين 18 و49 عامًا حاملات في الفترة بين أغسطس 2018 وأبريل 2019. من بين هؤلاء، قال 54٪ أنهن أصبن برصاص الإنفلونزا قبل أو أثناء الحمل، وتم تحصين 55٪ من السعال الديكي أثناء الحمل.. وقد يعني هذا أيضًا أن المزيد من النساء الحوامل يصبن بالمرض.. بالنظر إلى البيانات المتعلقة بجميع النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 15 و44 سنة اللائي دخلن المستشفى بسبب الإنفلونزا منذ عام 2010، كان ما بين 24٪ و34٪ من الحوامل، على الرغم من أن 9٪ فقط من النساء الأمريكيات في هذه الفئة العمرية هن حامل في أي وقت من الأوقات كل عام.. في المجموع، تلقى نحو 35 ٪ فقط من النساء على حد سواء التطعيمات خلال فترة الحمل.

وقالت الدكتورة لورا رايلي، أخصائية التوليد وأمراض النساء في جامعة "نيويورك": "إن الأرقام أقل بكثير مما ينبغي، وهي مخيبة للآمال بالنظر إلى الفوائد التي تعود على الأمهات والأطفال الرضع المرتبطة بهذه اللقاحات". وقالت إن الأرقام قد تكون منخفضة لأنها جاءت من استطلاع على الإنترنت يعتمد على استدعاء المريض.. لكنها أضافت، من المهم أن تحصل النساء الحوامل على الحماية من الإنفلونزا.

وأضافت: إذا أصبن بالإنفلونزا، فهن أكثر عرضة لخطر الإصابة بمضاعفات حادة مثل قبول وحدة العناية المركزة، وموت الأمهات، والولادة المبكرة، والولادة المبتسرة.

ويوصي مركز السيطرة على الأمراض (CDC) جميع النساء الحوامل بالحصول على لقاح الإنفلونزا في أي مرحلة من مراحل الحمل واللقاح السعال الديكي في وقت مبكر من الثلث الثالث من الحمل كجزء من الرعاية الروتينية السابقة للولادة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات