X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
ضبط 63 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 302 متهم بالمحافظات ضبط 26 من ممارسي البلطجة وإعادة 9 سيارات مبلغ بسرقتهم بالمحافظات سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"مواطنون ضد الغلاء" تطالب المصريين بمقاطعة المنتجات التركية

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 10:20 ص
مقاطعة المنتجات التركية مقاطعة المنتجات التركية آيات الموافى
 
أعلنت جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك، أنها بدأت قبل ساعات إجراءات الدعوة لحملة مقاطعة للبضائع والمنتجات التركية، وذلك كتعبير عن رفض الشعب المصري للاعتداء الغاشم على سوريا الشقيق احتجاجا على سياسات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي سعى ويسعى لتدمير سوريا ومصر دولتي الوحدة في ستينيات القرن الماضي وباعتباره عميلا للكيان الصهيوني محاربا بالوكالة عن إسرائيل.

"العسقلاني" يتوقع إقبالا كبيرا على الأوكازيون الصيفي بعد العيد

وأكد محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، أن الهدف من هذه الحملة إرسال رسالة من الشعب المصرى لأردوغان بأن سلاح المقاطعة في أيدينا وسوف ندعو كل الشعوب العربيه لمقاطعة مماثلة تعبيرا عن غضبة الشعوب العربيه.

وأضاف: "نحن نصدر ببضعة ملايين لتركيا بينما الأخيرة تصدر لمصر باعتبارها أكبر سوق في المنطقة بالمليارات".

وأكد العسقلاني أهمية إعادة النظر في الاتفاقيات التجارية بين البلدين خاصة وأن العجز في الميزان التجاري لصالح تركيا، لافتا إلى أن هناك مصانع سجاد وأخرى لإنتاج الحديد والملابس أغلقت جراء إغراق عمدي من المنتجات التركية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات