X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
شبين القناطر تغرق في مياه الأمطار مولر يعود لتشكيل بايرن ميونخ في مواجهة أولمبياكوس بدوري الأبطال الهلال يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا رغم خسارته من السد 2/4 محمود علاء والونش يقودان دفاع الزمالك أمام جينيراسيون توقف طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بسبب الأمطار (فيديو وصور) مدحت العدل بعد تأجيل القمة لنهاية الدور الأول: ما رأيكم دام عزكم نتائج الجولة السابعة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 الأهلي 2000 يهزم الغابة برباعية في مباراة الـ 25 دقيقة التعادل 2/2 يحسم لقاء وادي دجلة ومصر المقاصة "الحرية المصري" يعد ورقة عمل لتوجيه الرأي العام الدولي نحو إدانة أردوغان رفع جلسة البرلمان.. والعودة للانعقاد 3 نوفمبر كواليس تصوير هبة عبد الغني حكاية "ما تيجي يا مليجي" محافظ الغربية: حل مشكلات المواطنين وتلبية احتياجاتهم على رأس أولويات الجهاز التنفيذي الداخلية بعد هطول الأمطار: معرفة أماكن الازدحام عبر تطبيق الهواتف الذكية "مستقبل وطن" إطلاق الملتقى الشبابي الأول بعنوان "الوعي.. مستقبلنا" محافظة الدقهلية: ٩٧٨ مليون و٥٦٣ ألف جنيه لتمويل المشروعات بالمحافظة الحرية المصرى يوقع بروتوكول مع "تعليم الكبار" لمواجهة "الأمية" انطلاق القافلة الدعوية المشتركة الـ14 بين الأزهر والأوقاف.. الجمعة 10 صور ترصد توزيع قروض ومساعدات زواج وكراسي متحركة على أهالي الشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيررا: "70 بن لادن" حضرت له لمدة 10 سنوات وصورته في 5 أسابيع

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 12:16 ص
محمود نبيل
 
أقيمت على هامش الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي ندوة لنجمي السينما الإسبانية المكرمين من إدارة المهرجان، وهما المخرج كولدو سيررا والنجم هوجو سيلفا، صناع فيلم "70 بن لادن" الذي عرض في ثاني أيام المهرجان.

في البداية قال المخرج: إن فيلمه تكلف 1.5 مليون يورو، وهو رقم ضئيل لصناعة فيلم في إسبانيا، حيث عادة ما يتكلف إنتاج الفيلم هناك أكثر من 3 ملايين يورو، وأشار سيررا أنه ظل يحضر لهذا الفيلم لمدة 10 سنوات كاملة، وقام بتصويره في 5 أسابيع فقط، وخرج في مارس الماضي.

وأضاف سيررا أن فيلم "70 بن لادن" هو آخر عمل في قائمة أعماله التي تحتوي على 3 أفلام فقط، منهم فيلم "جارنيكا" الذي يناقش هجومًا تعرضت له مدينته "بلباو" بعد ديكتاتورية فرانكو.

وأشار مخرج الفيلم إلى أن ظروف التصوير كانت صعبة للغاية، لأن طبيعة العمل كانت صعبة، خصوصًا في ترتيب المشاهد المصورة، وكذلك لأن كل الأماكن التي استعان بها في التصوير، هي من الواقع، أي إنه لم يدخل إلى الاستوديو، ولهذا استغرق التحضير له كل هذه الفترة.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية سيدة مخادعة تحاول الحصول على 35 ألف يورو كقرض من البنك، بغرض تحرير ابنتها من خاطفيها، وفي أثناء وجودها بالبنك تحدث عملية سطو، لكنها في النهاية تنجح في الخروج من البنك ومعها 70 ورقة من فئة الـ"500 يورو" والمسماة بـ"بن لادن" في إسبانيا.

ويقول سيررا إن كل الشخصيات التي قدمها هي من الخيال المحض، إلا شخصية البطلة "راكيل" فهي الشخصية الوحيدة الحقيقية، فهو يعرف العديد من الشخصيات الذين ينجحون في خداع الكثيرين.

محمود قابيل بمهرجان الإسكندرية: المؤسسة العسكرية لها الفضل فيما وصلت إليه

النجم الإسباني هوجو سيلفا أدى دوره ببراعة، حيث جسد في الفيلم دور مدمن مضطرب، تنجح البطلة في قتله عبر حيلة ذكية للغاية، وقال في الندوة أنه يهوى العمل مع كولدو سيررا، وأنه لا يستطيع أن يرفض له عمل في المستقبل، كاشفًا عن تعاونهما في أكثر من عمل سابق، فهو يرى فيه فنانا جيدا.

ويقول سيلفا إنه قدم العديد من الأعمال في إسبانيا، مسقط رأسه، كما قدم فيلمًا في كولومبيا استغرق تصويره وصناعته أكثر من ٤ أشهر، ومع كل هذا يقول إن دوره في فيلم "70 بن لادن" أسعده للغاية.

وحول الشخصية التي قدمها في الفيلم، قال سيلفا "هذه الشخصية (مدمن المخدرات) شاهدتها في حياتي أكثر من مرة، ولذلك كان من السهل تقديمها بهذه الطريقة".

وبخصوص سؤاله عن حال السينما الإسبانية قال "صناعة الفيلم في إسبانيا من المعجزات، فالأمر مختلف تمامًا عن صناعة الأفلام في أمريكا".
سيررا: "70 بن لادن" حضرت له لمدة 10 سنوات وصورته في 5 أسابيع
سيررا: "70 بن لادن" حضرت له لمدة 10 سنوات وصورته في 5 أسابيع
سيررا: "70 بن لادن" حضرت له لمدة 10 سنوات وصورته في 5 أسابيع
سيررا: "70 بن لادن" حضرت له لمدة 10 سنوات وصورته في 5 أسابيع

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات