X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
وزيرة الهجرة: مؤتمر "مصر تستطيع" حقق أهدافه بطرح ومناقشة أفكار وفرص الاستثمار زغلول صيام يكتب: إلى متى تستمر دبلوماسية وزير الشباب والرياضة؟! نائب: تأخر قانون "العلاوات الخمسة" يرجع لعدم انتهاء مجلس الدولة من دراسته الرقابة المالية تلغي قرار عمومية مصر للزيوت بانتخاب مجلس الإدارة 126 لاعبا من 31 دولة يشاركون في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة رونالدينيو يتنبأ بمستقبل فينيسيوس جونيور مع ريـال مدريد اتحاد الكرة يحذر أندية الكأس من الانسحاب.. ويلوح بفرض غرامة 50 ألف جنيه وزير التموين ومحافظ البحيرة يفتتحان مركزا تجاريا باستثمارات 5 مليارات مباريات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر النقد الدولي: 3 مخاطر تهدد النظام المالي العالمي انطلاق عالمي لحملة الأوقاف "هذا هو الإسلام" "الشرقية للدخان" توافق على القوائم المالية.. وتقرر توزيع الأرباح على المساهمين برلماني: حجم الملابس الجاهزة المهربة من الخارج يتجاوز 50% نشرة الأسعار اليوم الخميس 2019/10/17 | سعر الذهب جرام | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك 10 تحديات قادمة تنتظر ميسي ضبط سائق بتهمة خطف الأطفال لسرقة مشغولاتهن الذهبية في بني سويف وزير الشئون الدينية الغيني يطالب بشمول حملة "هذا هو الإسلام" جميع دول العالم دورة تدريبية راقية للقضاء العسكري بمحكمة النقض الأهلي 2001 يواجه دمياط استعدادا للإسماعيلي في دوري الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رفع الجلسة العامة للبرلمان ومعاودة الانعقاد٢٠أكتوبر

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 08:00 م
الدكتور على عبد العال، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
رفع منذ قليل، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان، على أن يعاود المجلس للانعقاد، يوم الأحد ٢٠ أكتوبر المقبل.

وشهدت الجلسة العامة اليوم، إلقاء كل من رئيس الوزراء ووزراء الخارجية والرى والإسكان، بيانا حول الموقف من سد النهضة.

كما ناقش المجلس، عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من النواب، الموجهة لوزير المالية، حول مشكلات الصناديق الخاصة والحد الأدنى للأجور وغيرها.

وعقب الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في نهاية الجلسة، مؤكدا أن الوزارة ملتزمة تماما، بمرتبات الموظفين بالحسابات والصناديق الخاصة، متابعا، تم ضبط منظومة مرتبات الصناديق والحسابات الخاصة، بحيث يتم توريدها كل ثلاث شهور مقدما، للجهات، ضمانا لوصولها للموظفين في وقتها.

وطالب معيط، أعضاء مجلس النواب، إبلاغه فورا عن أي تأخر في مرتبات موظفي الصناديق والحسابات الخاصة أو عدم وجود رصيد بها في أي جهة، ليتم حلها على الفور.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات