X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر مصدر في الأهلي: علاقتنا بالجهات الأمنية لا تقبل التشكيك مانشستر سيتي يستعيد ميندي قبل لقاء كريستال بالاس نانسي عجرم تصل الرياض لإحياء حفل غنائي بالمملكة محامي إلغاء قرار "الرسوب الجماعي": وزير التعليم ينفذ الحكم السبت ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار شرق الإسكندرية ارتفاع طفيف على عائد أدوات الدين الحكومية تعاون مشترك مع "الجايكا" اليابانية لتطوير مهارات طلاب مدرسة العبور الفنية وفد الطريقة الأحمدية السودانية يصل طنطا للاحتفال بمولد البدوي (صور) التحقيقات مع المتهمين بسرقة عيادات الجيزة: صادر ضدهما أحكام قضائية سابقة الاستثمار العقاري: ضعف القدرة الشرائية وراء أزمات السوق دعاء عامر تعود للشاشة ببرنامج "بيت زمان" شرطة النقل تضبط 1154 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية الاتحاد الأوروبي يوقع عقوبة على بروسيا دورتموند تعرف على موعد عودة كريم نيدفيد لتدريبات الأهلي رئيس "إيجاس" يكرم 5 أبحاث متميزة في صناعة البترول بمؤتمر "موك" جهاز المنتخب الوطني يراقب مباراة بيراميدز وسموحة جهود أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طالب بعد تغيبه يومين بالدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التصديري للصناعات الطبية": بعثة مشترين لعدد من الدول الأفريقية 27 أكتوبر

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:17 م
ادوية - أرشيفية ادوية - أرشيفية آيات الموافى
 
ينظم المجلس التصديري للصناعات الطبية بعثة مشترين من عدد من الدول الأفريقية ومن ضمنها كينيا وأوغندا وتنزانيا ورواندا وغانا وجنوب أفريقيا وذلك خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر 2019 وذلك في قطاعات الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات تجميل. تضم هذه الدول نحو 30 شركة أفريقية.

ويأتى ذلك في إطار سعي المجلس التصديري للصناعات الطبية على زيادة الصادرات المصرية إلى الدول المستهدفة. وتنفيذًا لتوجهات إستراتيجية وزارة التجارة والصناعة للتوجه نحو القارة الأفريقية. وفي إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي وتنفيذًا لاتفاقية منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية.

السويدي: 70% نسبة المكون المحلي في بعض الصناعات الطبية

يتضمن جدول أعمال البعثة "جلسة افتتاحية بحضور سفراء الدول الأفريقية والشركات الأفريقية والشركات المصرية ثم يليها عقد لقاءات ثنائية B2B بين الشركات المصرية والشركات الأفريقية، وينعقد ثانى أيام البعثة استكمال عقد اللقاءات الثنائية B2B.

كما تقوم الشركات الأفريقية بزيارة المصانع المصرية وذلك للتعرف على القدرات المصرية في الصناعات الطبية.

ويستهدف المجلس التصديري للصناعات الطبية مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية لزيادة صادراتها ومستحضرات تجميل إلى الدول المستهدفة وكذا فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من خلال إتاحة المعلومات الكافية عن الفرص التصديرية للشركات المصرية في الدول الأفريقية.

سيتم خلال الجلسة الافتتاحية مناقشة أوجه التعاون في مجال الصناعات الطبية بين مصر والدول الأفريقية والتأكيد على أهمية تضافر الجهود لزيادة حجم التجارة بين هذه الدول وكذا التغلب على أية عوائق قد تعوق حركة التبادل التجاري وكذا الاستفادة من الاتفاقيات التجارية الموقعة بين مصر ومعظم هذه الدول.

تعطي مصر اهتمامًا خاصًا بدعم أواصر علاقات التعاون مع الدول الأفريقية، بما يضمن تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة وتنوع التبادل التجاري وزيادة فرص الاستثمار مع الدول الأفريقية.

ترتبط مصر وكل من كينيا وأوغندا ورواندا بعضويتهم في منطقة التجارة الحرة لتجمع الكوميسا ويتم تبادل السلع والمنتجات بإعفاء تام من الرسوم الجمركية. هذا وتعتبر مصر وتنزانيا وجنوب أفريقيا وغانا ورواندا وكينيا وأوغندا من الدول الموقعة لاتفاقية منطقة التجارة الحرة القارية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات