X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا (صور) إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر مصدر في الأهلي: علاقتنا بالجهات الأمنية لا تقبل التشكيك مانشستر سيتي يستعيد ميندي قبل لقاء كريستال بالاس نانسي عجرم تصل الرياض لإحياء حفل غنائي بالمملكة محامي إلغاء قرار "الرسوب الجماعي": وزير التعليم ينفذ الحكم السبت ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار شرق الإسكندرية ارتفاع طفيف على عائد أدوات الدين الحكومية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طارق العوضي يكشف تفاصيل جديدة في قضية المهندس «علي أبو القاسم»

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 01:46 م
حنان عبد الهادي
 
نفى طارق العوضي، المحامي الحقوقي ومدير مركز دعم دولة القانون، ما يتردد عن تحديد موعد لتنفيذ الحكم في المهندس المصري على أبو القاسم، وذلك نقلًا عن محامي مصري بالمملكة محمود الرفاعي.

وأضاف أن القضية مازالت لدى المحكمة العليا بعد تصديق محكمة الاستئناف على الحكم لم يصدر أي قرار من المحكمة العليا متعلق بهذه القضية.

وكتب طارق العوضي تدوينة على فيس بوك قال فيها: "هام جدا.. نقلا عن الصديق المحامي المصري بالمملكة ووثيق الصلة محمود الرفاعي تنويه بخصوص قضية المهندس على أبو القاسم.. حتى الآن لا صحة لما يتردد على صفحات التواصل من تحديد موعد لتنفيذ الحكم، فالقضية ما زالت لدى المحكمة العليا بعد تصديق محكمة الاستئناف على الحكم، وحتى تاريخه لم يصدر أي قرار من المحكمة العليا متعلق بهذه القضية لا سيما وأن المحكمة العليا تراجع الملف بدقة وأنها تحطاط للدماء أكثر فَلَو وجدت فيها شك بنسبة 1% ؜في حدوث الواقعة سيتم إلغاء الحكم وإعادة المحاكمة مرة أخرى".

"الهجرة" تكشف حقيقة وقف حكم إعدام المواطن المصري على أبو القاسم في السعودية

وأضاف: "إن ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي من تحديد موعد لتنفيذ الحكم، غير صحيح وغير صحيح أيضا بنقض الحكم وذلك لأن القضية مازالت تحت الدراسة حتى تاريخه".

وتابع: "أيضًا أنه في حال تصديق المحكمة العليا على الحكم فلن يتم تنفيذه إلا بعد صدور أمر ملكي بالتصديق على الحكم فجميع القضايا التي يوجد بها قص رقبة يلزم صدور أمر ملكي بالتصديق على الأحكام الصادرة.. وعليه فإنه لا صحة لما يتم تداوله حتى تاريخه وندعوا الله أن يفرج كربه، وعودته سالما لأهله وأولاده..".

يذكر أن المهندس على أبو القاسم ينتظر تنفيذ حكم الإعدام عليه، بعد اتهامه بتهريب أقراص مخدرة من مصر إلى السعودية، وذلك في عام 2017.
طارق العوضي يكشف تفاصيل جديدة في قضية المهندس «علي أبو القاسم»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات