X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 13 أكتوبر 2019 م
الأهلي يقترب من إبرام اتقاقية تعاون مع يوفنتوس والإنتر الإسماعيلي 99 يسحق الزمالك برباعية في حضور يسيتش نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 عائد أذون الخزانة أجل 91 و273 يوما يسجلان استقرارا نقيب محامي المنوفية يعلن انضمامه لهيئة الدفاع عن محمود البنا رئيس قطاع المتاحف يتفقد تجهيزات المتحف الآتوني بالمنيا التموين: توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بتخفيض 20% إحالة صاحب مخزن بدار السلام للمحاكمة لحيازته 18 طن سكر مجهول المصدر مدرب الزمالك: عودة مصطفى فتحي مكسب للفريق "فودة" يودع عددا من السفراء بعد حضورهم ملتقى سانت كاترين (صور) استعدادات "قوى عاملة الدقهلية" لتنظيم ملتقى توظيف للشباب الأوقاف تستدعي 3 مديريات لإنهاء ملف التسويات.. غدا سيراميكا ٢٠٠٣ يواصل تصدر تصفيات القطاعات بثلاثية في البطل الأوليمبي المنتخب الوطني يختتم تدريباته لمواجهة بتسوانا وديا (صور) التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه في مشاجرة بعين شمس البورصة المصرية.. العامة للصوامع والتخزين تتصدر الأسهم الصاعدة أكاديمية مصر للطيران تعقد دورة "معلمي أمن الطيران" لاعب إنبي يحرز أسرع هدف في مرمى بيراميدز بدوري الجمهورية للناشئين أحكام بالسجن من 7 سنوات للمؤبد ضد "مانجة وزكروتا" بالشرقية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلعت زكريا يجسد سلبيات الكرة بـ «حلة محشي ومركز شباب ليفربول» (فيديو)

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 12:12 م
محمود درويش
 
جسد الفنان الراحل طلعت زكريا، في فيلم " أبوعلي" أزمات المنظومة الكروية، في مرحلة الناشئين، وما تشهده في بعض الأحيان من سلبيات من بعض المسئولين عن اللعبة وذلك في دوره كمدرب في الفيلم السينمائي ومشهد تجمع اللاعبين المزودين بالأطعمة قبل المران.

أكد الراحل طلعت زكريا للاعبين، خلال أحداث الفيلم، على ضرورة سماع كلام المدرب وأنها ليست سهلة علاوة على قيام أهله بالصرف عليه حتى يدخل هذه اللعبة وطالبهم بالتركيز حتى يكونوا خيرة شباب لاعبين هذه البلد ".

رسالة حزينة من ابنة طلعت زكريا لوالدها بعد وفاته

وقام أحد اللاعبين بإعطاء زكريا صينية بطاطس من غير لحمة، فأكد لها أنه سيلعب ظهير أيسر في الملعب، وقام الآخر بإعطائه حلة محشي فوجهه طلعت زكريا باللعب في خط النص.

وكانت المفاجأة عندما أحضر أحد اللاعبين وجبة لم يعرفها طلعت زكريا فجاء رده للاعب : " انت فاكر نفسك بتلعب في مركز شباب ليفربول انت في الحطابة، أما لاعب آخر فأحضر صينية فول وطماطم وخيار فأكد الراحل طلعت زكريا أنه لن يفارق دكة الاحتياطي طوال عمله كمدرب.


يذكر أن الفنان طلعت زكريا، توفي أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 59 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة.

وولد الفنان الراحل في 29 مارس 1960 بالإسكندرية، وأصيب في سبتمبر 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ ما أدى إلى دخوله في غيبوبة لكنه تعافى منها.

وترك الفنان المصري الراحل طلعت زكريا سجلًا فنيًا ومسرحيًا حافلًا، تخلله جدل سياسي أعقب ثورة 25 يناير، حين رفض رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك الذي جمعتهما علاقة طيبة، منذ قدّم للسينما فيلمه الشهير ”طباخ الريس“.

”زكريا“ الذي لفت انتباه الجمهور باعتباره ممثلًا كوميديًا في نهاية مشواره، بدأ حياته من محافظة الإسكندرية حين مولده في ديسمبر 1960، حين التحق بالكلية العسكرية لفترة ثم تركها، قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج ويتخرج منه عام 1984.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات