X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا (صور) إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر مصدر في الأهلي: علاقتنا بالجهات الأمنية لا تقبل التشكيك مانشستر سيتي يستعيد ميندي قبل لقاء كريستال بالاس نانسي عجرم تصل الرياض لإحياء حفل غنائي بالمملكة محامي إلغاء قرار "الرسوب الجماعي": وزير التعليم ينفذ الحكم السبت ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار شرق الإسكندرية ارتفاع طفيف على عائد أدوات الدين الحكومية تعاون مشترك مع "الجايكا" اليابانية لتطوير مهارات طلاب مدرسة العبور الفنية وفد الطريقة الأحمدية السودانية يصل طنطا للاحتفال بمولد البدوي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أشرف زكي للشامتين في وفاة طلعت زكريا: "حسبنا الله ونعم الوكيل" (فيديو)

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 11:20 م
محمد الدمرداش
 
قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تعليقا على من يشمتون في وفاة الراحل طلعت زكريا: "حسبنا الله ونعم الوكيل، في كل من يشمت في الموت".

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc": "من لم يتعظ من الموت فلا موعظة له، فالرسول وقف عندما مرت عليه جنازة شخص يهودي"، موضحا أن الحياة قائمة على الاختلاف منذ بداية الخلق.

وزير الثقافة تشهد يوم النصر بالإسكندرية ودقيقة حداد لروح طلعت زكريا

وأضاف أن الإسلام دين تسامح، مؤكدا أن جثمان الراحل يرقد في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي وسيتم استخراجه غدا الأربعاء تمهيدا لنقله إلى مثواه الأخير في مدينة الإسكندرية.

وكان جمال عيد ظهر ليتحدث عن وفاة الفنان طلعت زكريا بطريقة تكشف نفس الأسلوب والشماتة في الموت.

وقال جمال عيد عبر حسابه: "مات من كره ثورة يناير.. مات من افترى على الثورة واطلق اكذوبة "علاقات جنسية كاملة".. مات من كره الثورة، وكرهه بعض مؤيدي ثورة يناير، وأنا ضمنهم".

يذكر أن الفنان الكوميدى طلعت زكريا رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عاما، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى المستشفيات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات