X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
عرض ضابط على الطب الشرعي في اتهام مسجون بإلقاء"مية نار" عليه مطالب بتطبيق ميثاق شرف بين شركات التمويل التاجيرى لحماية الكوادر الفنية ضبط 6 ملايين عبوة تجميل محظور استيرادها داخل حاوية بالسخنة محمد عمران: لابد من الالتفات إلى البورصة باعتبارها أداة ناجحة للتمويل عمرو دياب الأكثر استماعا على ديزر في ٢٠١٩ اخبار ماسبيرو | قبول إهداء مسلسلي رسوم متحركة لعرضهم بالتليفزيون أبطال جودو الزمالك يتألقون في بطولة القاهرة الطيران المدني: تحسن الأحوال الأمنية بمطار شرم الشيخ سبب رفع الحظر البريطاني بيراميدز يفتح النار ويوجه رسائل قاسية لاتحاد الكرة الاتحاد العام للمصريين بالخارج يكرم دار الرعاية الاجتماعية بالرياض ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدة بدء جلسة البرلمان.. وإحالة 4 تشريعات للجان المختصة إخلاء سبيل هارب من دفع 2 مليون غرامات بعد سداده 50 ألف جنيه وزير التموين يوافق على محاكمة مسئولين بـ"المصرية للحوم والدواجن" زغلول صيام يكتب: زيارة الوزير للخطيب.. وصالح سليم في الجبلاية! محمد عباس نجم ستار أكاديمي يعلن اعتزاله الغناء "التضامن" تبدأ الحملة الإعلامية للأسر البديلة بفيلم "عيلة لكل طفل" ملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور) افتتاح وتطوير 8 مواقع جديدة للأحوال المدنية بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

داخلية غزة تكشف تسجيلات لمخابرات الاحتلال للتجسس على أهالي القطاع

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 03:17 م
وكالات
 
نشرت وزارة الداخلية في قطاع غزة اليوم الثلاثاء تسجيلات صوتية لمكالمات هاتفية وعبر الواتس آب، أجرتها مخابرات الاحتلال مع مواطنين من غزة بغرض جمع المعلومات.

وكانت الداخلية قالت، في وقت سابق اليوم في بيان لها، إن الاحتلال قام خلال الفترة الأخيرة بتغيير أساليبه ووسائله، واستخدام طرق جديدة لتحقيق أهدافه الاستخبارية والأمنية في الوصول للمعلومات، والنيل من شعبنا ومقاومته، حيث عمد إلى جمع المعلومات الأمنية بطريقة التحايل والخداع، عبر عدة وسائل.

ومن بين تلك الأساليب الاتصالات الوهمية بالمواطنين، عبر انتحال صفة جمعيات وهيئات خيرية، ومساعدات طلابية وصحية، ومكاتب عقارات وغيرها، والحصول على معلومات شخصية عبرهم عن المقاومين، مُستغلين الغطاء المذكور.

كما تشمل إنشاء عشرات الصفحات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عناوين مُخادعة: رياضية، واجتماعية، وترفيهية، وخدمات الاتصالات، والطهي، وإعلانات التوظيف، وأخرى ذات طابع سياسي، حيث تطرح تلك الصفحات موضوعاتٍ يتم من خلالها الحصول على معلومات، من خلال تفاعل المواطنين معها بالتعليق، والمناقشة، والمشاركة.

نتنياهو يهدد بشن حملة عسكرية على قطاع غزة

وكذلك إنشاء صفحات بعناوين صريحة على مواقع التواصل الاجتماعي بأسماء ضباط مخابرات، أو متحدثين باسم جيش الاحتلال، أو مسئولي المناطق في الجيش، يتم من خلالها التواصل المباشر مع بعض المواطنين، وإغرائهم بمبالغ مالية مقابل تقديم معلومات يعتبرها المواطن بسيطة وعامة.


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات