Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب شرائه المخدرات..حبس فكهاني لاتهامه بقتل شقيقه في المرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستسشار أحمد عز الدين المحامي العام الأول تحقيقات موسعة في قيام فكهاني بقتل شقيقه لانفاقه الأموال التي يجنيها من تجارة الفاكهة على شراء الاقراص والمواد المخدرة، وامرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من مستشفى جراحات اليوم الواحد بقسم شرطة المرج تفيد باستقبالها خالد. ع، 29 سنة، فكهاني جثة هامدة صحبة كلًا من شقيقة كريم. ع، 21 سنة، فكهاني، وصديقة ماضي. أ. أ، 25 سنة، فكهاني، وبالانتقال وسؤال الأول قرر بأنه حال تواجده بأحد المقاهي بمنطقة سكنه ورد إليه اتصال هاتفي من شقيقه المتوفي وأخبره بتعرضه لحالة إعياء ، ولدى وصوله عثر عليه فاقدًا الوعي فاستعان بالثاني وقاما بنقله للمستشفى إلا أنه توفى عقب وصوله، وأضاف بأن شقيقه المتوفي من متعاطي المواد المخدرة وقدم شريطين دوائيين من عقاري " كالم نايت، كلوزابكس " وأفاد بقيامه بتعاطي تلك الأقراص الدوائية مما نتج عنه وفاته.

باستكمال الفحص وبإجراء المناظرة للجثة تبين وجود آثار عنف حول الرقبة وتنسيقًا والنيابة العامة تم انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي والذي أفاد بوجود سحجات بمنطقة الرقبة وأن الوفاة نتيجة تعاطي أقراص مخدرة ، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية بالوفاة من عدمه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة لم يستدل على صحة ما جاء بأقوال شقيق المجني عليه وتبين تواجده صحبة المتوفي بمسكنهما في وقت معاصر لحدوث الواقعة

بسبب المخدرات..النيابة تطلب التحريات حول قتل شقيقين سائقا في السلام

بمواجهته بالتحريات وتضييق الخناق عليه عدل عن أقواله وأقر بأنه نظرًا لكون شقيقه المتوفى من متعاطي المواد المخدرة وسابقة قيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بتجارتهما لشراء وتعاطي المواد المخدرة، حدثت بينهما مشادة كلامية حال معاتبته له لإنفاقه ببذخ على شراء الأقراص المخدرة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بخنق المجني عليه بيده حتى فارق الحياة، وعقب ذلك استعان بصديقه سالف الذكر عقب إختلاقه للواقعة ونقل المتوفي للمستشفى بدعوى محاولة إسعافه، وأضاف بعدم علم الأخير بحقيقة الواقعة.

تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيق