X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
بنك مصر أول بنك يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع برمز الاستجابة السريع QR Code "نورا تحلم" يفوز بجائزة أفضل فيلم بمهرجان بوردو السينمائي أولى رحلات مشروع "جسور" تغادر ميناء السخنة إلى مومباسا في كينيا "كمين الشرابية" ينهي هروب عاطل من 2 مليون جنيه غرامات وقف إصدار التراخيص للأراضي المتنازع عليها في الدقهلية وفد "التنمية المحلية" يزور مؤسسة التنمية الاقتصادية بمقاطعة في أمريكا ضبط 20 أجنبيا تسللوا إلى داخل البلاد بطريقة غير شرعية في أسوان  ضبط عنصر إجرامي بحوزته 24 طربة حشيش في إمبابة ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة لسرقة رواد البنوك وشركات الصرافة "السياحة" تكشف عن كيفية مواجهة تأشيرات العمرة الخاصة بالوكيل الافتراضي تجديد حبس صاحب شركة بتهمة النصب على راغبي العمل بالبساتين بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين بمسابقة المهندسين للعمل بالإدارات بأسيوط محافظة أسيوط تدعم أسر السجناء ضمن مشروع "أطفال لا ذنب لهم" محافظ القليوبية يستجيب لأهالي "أم بيومي" ويأمر بتشغيل محطة الصرف الأمن العام ينفذ 56 ألف حكم قضائي ويضبط 137 قضية مخدرات  ضبط نصاب لاستيلائه على ١٠ ملايين جنيه بشبرا الخيمة إحباط محاولة بيع 204 أسطوانات بوتاجاز في السوق السوداء بحلوان غلق 12 مصنعا في شق الثعبان بطرة تعرف على موعد عودة محمد حسن للمشاركة في تدريبات الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط طالب أشعل النيران في مدرسة بأسيوط

الأحد 06/أكتوبر/2019 - 07:25 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية إيمان عمار
 
ألقى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، القبض على طالب بالمدرسة الثانوي الصناعي بمركز ومدينة أبو تيج عقب ثبوت تورطه في حريق داخل المدرسة وإشعال النيران فيها بولاعة بسبب خلافات بينه وبين الإدارة لعدم موافقتهم على انتسابه.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تيج بنشوب حريق داخل مدرسة أبو تيج الثانوية الصناعية، الكائنة بالبندر، واشتعال المقاعد في أحد الفصول دون معرفة الأسباب.

وانتقلت قوة من الشرطة وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب الحريق داخل فصل الدور الرابع علوي، وتم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية دون حدوث أي اصابات أو وفيات ونجم عن ذلك احتراق بعض محتويات الفصل من المقاعد المدرسية.

وبسؤال مدير المدرسة "م. ع. ع"، 56 سنة، مقيم بشارع النيل بندر أبو تيج، رجح أن يكون سبب الحريق ماسا كهربائيا، ولم يتهم أحد خاصة أن الحادث لم يؤثر على بدء اليوم الدراسي وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة.

وانتقل ضباط الأدلة الجنائية وبالفحص تبين أن الحريق شب عمدا نتيجة إيصال مصدر حراري سريع ذي لهب مكشوف بمحتويات منطقة بداية الحريق، وفي هذه الحالة يبدأ الحريق على هيئة ألسنة لهب فور إيصال المصدر الحراري ليحدث الحريق بالحالة التي وجد عليها.

نظرًا لما تشكله الواقعة من أهمية فقد تم تشكيل فريق بحث، وتم وضع خطة من خلال السير في خطة البحث توصلت جهودها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ف. ح. ع. ف"، 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي بذات المدرسة، ومقيم بنزلة باقور ــ دائرة مركز أبو تيج.

مصدر بتعليم أسيوط: حريق مدرسة الصنايع بفعل فاعل

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لوجود خلاف بينه وبين إدارة المدرسة لعدم موافقتهم على دراسته بالانتساب لرغبته في عدم الحضور للمدرسة للتفرغ للعمل، فعقد العزم وبيت النية على الانتقام منهم فقام بتاريخ الواقعة أثناء وجود الطلبة بالطابور الصباحي بالدخول للغرفة محل الواقعة خلسة وتجميع عدد من المقاعد الخشبية وبعض الأوراق المتناثرة بداخلهم وإشعال النيران بهم باستخدام ولاعة حتى تأكد من اشتعال النيران بهم ثم خرج من الغرفة وتوجه للفصل الدراسي الخاص به.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات