X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
عصام مرعي: الزمالك حقق الهدف من ودية الأميرية.. والناشئون أهم المكاسب عمر صلاح: الجمهور السند الحقيقي لتحقيق الانتصارات حبس المتهمين باختطاف طفل وطلب فدية من أسرته مليون جنيه بالشرقية القوى العاملة بالسويس تعلن عن فرص عمل للخريجين بعد تحذيرات الأرصاد.. جنوب القاهرة تستعد للأمطار بتطهير البالوعات عبد المنعم العليمي: تطبيق غرامات على الشركات المتقاعسة تحدده بنود العقد تحرير 523 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا ضبط 15 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم مطار القاهرة يستقبل ٢٠ مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة أحمد رمضان بيكهام: نشعر بحجم المسئولية وهدفنا إسعاد الجماهير عبد الرحمن مجدي: مباراة نصف النهائي بأمم أفريقيا "فاصلة" لهذا الجيل سقوط التركيبة المقامة على قبر عثمان بك أبو سيف حاكم جرجا الأثرية استعجال التحريات التكميلية في واقعة مقتل عامل على يد صديقه بسبب الهيروين مسلسل عروس بيروت الحلقة 33.. شاهد الحلقة كاملة (فيديو) نقيب المحامين يعلن إرسال تعديلات قانون الإدارات القانونية لمجلس النواب تحرير 183 مخالفة مرورية والتحفظ على 144 كرسيا بأكتوبر كريم العراقي: هدفنا الفوز في جميع مباريات البطولة "التوابيت الخشبية بمصر القديمة" ورشة عمل بمتحف الآثار بمكتبة الإسكندرية جان يامان يكشف مواصفات فتاة أحلامه ويرد على انتقادات إعلانه الإسرائيلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كابتن ماجد: بلاش نكدب على بعض

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 12:22 ص
كابتن ماجد كابتن ماجد
 
بمناسبة إن ماتشات الأدوار التمهيدية لبطولتى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية انتهت.. ويمناسبة إننا هندخل في الجد.. فأنا عندى كلمتين واقفين في زورى وعايز أقولهم.

ياريت بلاش تشجع الزمالك وأنت أهلاوى لمجرد أنه بيلاعب فرقة مش مصرية.. وبرضو مش لازم تشجع الأهلي وأنت زملكاوى حتى لو كان بيلعب ضد فريق من بلاد الواق واق.. لأن مافيش حد بيحب أن المنافس التقليدى بتاعه يفوز على أي حد بتاتا البتة.

يعنى أنا كأهلاوي لو حضرت تمرينة للزمالك فيها تقسيمة بين مجموعتين هتلاقينى مش عايز ولا مجموعة منهم تفوز على التانية.. وأظن الناس الطبيعيين في مختلف أنحاء العالم زى حالاتى كده.. سايبين نفسهم بدون تعقيدات ولا تكليفات من عينة أنا هشجع الفرقة اللى بتنافسني لمجرد إنها بتلاعب فرقة أخرى مش مصرية.

دى حاجات عفا عليها الزمن كان قد ابتلانا بها بعض الإعلاميين والصحفيين ومعلقي المباريات خلال الأعوام الطويلة الماضية.. حتى تمكنت منا وأصبحنا نشعر بالعيب والخيانة إذا ما أعلنا أننا نشجع فريقا أفريقيا أو عربيا أثناء لعبه ضد منافسنا المصرى التقليدي.

أرى أن هذه الحالة مصرية بامتياز لدرجة أنهم ربطوها بالوطنية.. وأنا مش عارف إيه الوطنية في إنى أشجع فرقة مش بحبها غصبا عنى لمجرد أنها بتلاعب فرقه مش مصرية.. فياريت بلاش نكدب على بعض أكتر من كدا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات