الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حكايه مصطفى أبو تورته | «فيتو» داخل منزل العريس بطل الهروب بـ التورته من حفل الخطوبة (فيديو وصور)




مصطفى ابو تورته لا حديث يعلو عن قصته في السوشيال ميديا فقد هزت حكايه مصطفى أبو تورته عرش «مصطفى أبو حجر»، الأمر يبدو قصة فكاهية، لكنها أزمة حقيقية على أرض الواقع، عاشت قصتها فتاة تدعى «نهال»، مع خطيبها مصطفى أحمد الشاب العشريني، الذي يقطن في أحد منازل حي "باكوس" بالإسكندرية، ليصبح حديث السوشيال ميديا ونجوم الفن بشكل ساخر، بعد تضامن الفتيات مع الفتاة التي اتهمته خطيبها بسرقة فرحتها وتركها بإحدى قاعات الأفراح، بعد أن أخذ «التورتة».



حكايه مصطفى أبو تورته

الشاب العشريني، لم يستوعب ما حدث له بين ليلة وضحاها، بعد أن حصل على لقب «حرامي التورته»، ليدخل في حالة من الذهول بعد أن أصبح الأشهر على «السوشيال ميديا»، ويزيح عبارة «كلهم مصطفى أبو حجر» من قاموس الفتيات ويحل محلها إفيه «كلهم مصطفى أبو تورته».



من هو مصطفى أبو تورته

يقول «مصطفى»: «حقيقي أنا مش فاهم إيه اللى بيحصل، ولا أنا بحلم، وبعد ما كنت بشوف القصص ده في التليفزيون، دلوقتي أنا عايش فيها ومش مصدق نفسي إن كل ده يحصل ليا أنا»، بهذه الكلمات فتح صاحب لقب «أبو تورته» حديثه لـ "فيتو"، ليكشف التفاصيل الكاملة ليوم الخطوبة المشؤوم على حد قوله.

«معقول في واحد عاقل هيدفع فلوس قاعة ويلبس بدلة ويجيب ذهب، ويشترى فستان وأجر سيارة، ويجي ياخد تورته ويمشي، أو عشان يعلمها درس زي ما هي كاتبة منشور على فيس بوك».



حكايه مصطفى تورته

«الموضوع ده من بدايته كذب وافتراء، وأنا معروف باسمي مصطفى مش حرامي تورته ولا بلعب ببنات الناس»، يكشف الشاب العشريني كواليس يوم خطوبته التي لم تتم على «نهال» قائلًا: «كنت فرحان عادى بخطوبتي وبرقص والدنيا ماشية عادى، وفجأة لقيت خالى بيتحرك ماشى من غير ما يسلم عليا، وأسرتى رافقته بعدها بوقت قصير، ليبلغوني بأنه سيتم نقله للمستشفى لمعاناته من السرطان في الحنجرة».

موضوع التورته

«لبسها الشبكة وأمشي»، من هنا كانت بداية شرارة الأزمة، بعد رفضه أخذ خطوة في الفرح لحين الاطمئنان على خاله: «نزلت اشتريت أنا ونهال الذهب اللى كانت عاوزاه، وكنت مهتم بكل تفاصيلها، لكن في النهاية طلبت من أمي الشبكة وقالتلي إزاى وخالك داخل المستشفى، وطلبت من زوج والدة نهال تأجيل تلبيس الذهب لكنه رفض».



زوج والدة «نهال»، كان له دور ضمن حدوتة مصطفى وخطيبته، الذي رفض ذهابه معها للمنزل قائلًا: «لا متروحهاش إحنا هنروحها بمعرفتنا»، فنشبت الأزمة بعدما رفض إحضار الشبكة، وهو أثار غضب أسرتها، لأنهم لم يدركوا هذه القصة التي لا يعقل لها بال.
حكايه مصطفى أبو تورته
«مصطفى»، لم ينكر تغييره برنامج حفل خطوبته من «نهال»: «في الحقيقة مش هنكر إنى الحاجة الوحيدة إللى تعمدتها هو تغيير برنامج يوم الخطوبة داخل القاعة، بعد ظهور بعض الأمور التي لا أريد الحديث عنها نهائيًا».



يسترجع الشاب المعروف بـ«مصطفى أبو تورته»، صدمته في الساعات الأولى لمعرفة منشورات نهال على فيس بوك قائلا: «اتصدمت لما شوفت الكلام ده على فيس بوك من نهال، ومكنتش مصدق ناس كلت معاهم وفى بيتهم عيش وملح ويحصل كل ده بينا، وكمان تقولى إني بدعي مرض خالى، وإنى أخذت تورته، بالعكس أنا وزعت شوكولاتة على أصدقائي في الشغل تاني يوم».



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067