X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
اعترافات مثيرة لمختطف "البنات" ببني سويف: ظروفي صعبة وكنت آخذ الحلقان وأرجعهن لمنازلهم "صحة الدقهلية" تعلن نجاح فعاليات اللقاء العلمي السنوي الثاني للتوعية بالسكتات الدماغية استعجال التحريات عن كوافيرة عثر بحوزتها 1100 جنيه مزورة بالمرج "الاستثمار العقاري": تكلفة الأراضي تمثل ٥٥% من تنفيذ المشروعات دعوى قضائية بإلغاء وشطب الصيدليات صاحبة السلاسل التجارية مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة محافظ قنا: تشكيل فرق لرصد الكلاب الضالة بشوارع وقرى المحافظة 1.5 مليار جنيه خسائر البورصة خلال تعاملات الأسبوع "المغازي": استحالة تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء قبل إعلان الأحوزة العمرانية ضبط 63 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 302 متهم بالمحافظات ضبط 26 من ممارسي البلطجة وإعادة 9 سيارات مبلغ بسرقتهم بالمحافظات سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لاعبة فريق كرة القدم النسائية بطوخ تروي أسرار اللعبة وطرق دعمها (فيديو)

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 12:31 م
نهال دوام
 
من منطلق ما قاله "ويليام شكسبير"؛ حارب من أجل الأشياء التي تحبها.. فقد حاربت، وتحارب، مجموعة من السيدات والفتيات بفريق كرة القدم النسائية، بنادي شباب طوخ، بمحافظة القليوبية.. تلك الرياضة التي مازالت لا تحظى باهتمام يذكر، ولا ينظر إلى مطالبها، خاصة مع وجود تحديات جديدة فيما يتعلق بتغيير النظرة إلى الرياضة وطرح مراكز الشباب للاستثمار، عانت تلك الرياضة أكثر بفعل عزوف المستثمرين عن شراء فرقها، والتعامل معها؛ بحجة أنها غير مربحة.. فأصبحت الأمور أصعب.

هذا الأمر، وتلك المشكلة، حمَّلت هاجر عفيفي، إحدى أصغر اللاعبات في فرقة كرة القدم النسائية بمركز شباب مدينة طوخ، همًّا كبيرا وعلامات استفهام.

هاجر طالبة في كلية الآداب بجامعة بنها، وغضبت كثيرا عندما وجدت أن هناك مستثمرًا للرياضة داخل المركز دفع بالاستثمار في كافة الألعاب باستثناء كرة القدم النسائية بدعوى أنها غير مقنعة، وغير مربحة؛ الأمر الذي علمت بتطبيقه من زميلاتها بفرق بمراكز شباب أخرى، تم استثمار الرياضة بها.

أوضحت هاجر أن وجودهن خارج الاستثمار بمفردهن حرمهن من التمرين على ملعب كرة القدم سوى في أيام الدوري فقط، حيث يشاركن في دوري الدرجة الثانية.. والسبب في ذلك ليس إمكانات اللاعبات البدنية، وإنما عدم توافر الإمكانيات المالية؛ الأمر الذي حلمن به عند دخول الاستثمار إلى مراكز الشباب، ولكنه لم يحدث، فأثر ذلك عليهن سلبيًّا، فتدريباتهن في ملعب الخماسي والاهتمام بهن يكاد يكون معدومًا، وليس لهن الحق في دخول الجيم أو المعسكرات.

أشارت هاجر إلى أنها تتعجب من أناس حتى الآن ما زلن لا يعترفن بكرة القدم النسائية، ويعتبرنها ليست ذات أهمية، مشيرة إلى أن الجامعات أدخلتها لأول مرة.. وبدأت تدعم تلك الرياضة، متعجبة من عدم سريان الأمر على مراكز الشباب، وعدم اتجاه المستثمرين لتلك الرياضة، بالرغم من أنها يمكن أن تعطي نتائج يذهلون منها.

اتحاد المستثمرين يناقش مشكلات الاستثمار بالصعيد

الفتاة التي جلست لأكثر من عام على "دكة" البديلات، وهي تعرف أنها رياضة بلا مستقبل، وتمارسها منذ 3 سنوات، وتتقاضى 15 جنيهًا في التمرين الواحد، بمعدل 135 جنيهًا شهريا، تحرص على التمرين يوميا، وتصر على حلمها، وإقناع المجتمع بأنها، وزميلاتها، قادرات على قهر الصعاب، وتخطي العقبات، وتحقيق المستحيل.
 لاعبة فريق كرة القدم النسائية بطوخ تروي أسرار اللعبة وطرق دعمها (فيديو)
 لاعبة فريق كرة القدم النسائية بطوخ تروي أسرار اللعبة وطرق دعمها (فيديو)
 لاعبة فريق كرة القدم النسائية بطوخ تروي أسرار اللعبة وطرق دعمها (فيديو)
 لاعبة فريق كرة القدم النسائية بطوخ تروي أسرار اللعبة وطرق دعمها (فيديو)
 لاعبة فريق كرة القدم النسائية بطوخ تروي أسرار اللعبة وطرق دعمها (فيديو)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات