X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية جهاز الشروق: تجهيز البالوعات ومعدات الشفط ومولدات الكهرباء تحسبا للأمطار أمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأسدي: الإسلاميون استغفلوا الديمقراطية وخدعوا البسطاء بشعاراتهم المزيفة

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 09:49 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد فوزي سالم
 
هاجم جلال الأسدي، الكاتب والباحث، تيارات الإسلام السياسي، مؤكدا أنهم لا يعرفون شيئا في السياسة إلا المناداة بالشريعة، وكأنهم يعيشون على كوكب وحدهم دون شركاء.

وأوضح الأسدي أن الإسلاميين، سبب دمار العملية الديمقراطية التي ثار الشعب لأجلها، مردفا: استغفلوا الديمقراطية المتسامحة بطبعها، وخدعوا البسطاء والطيبون من أبناء الشعب المخدوعين بشعاراتهم المزيفة وزبيباتهم المطبوعة على جباههم.

بد الله الطاير: الإخوان وراء خراب المنطقة وزمنها انتهى للأبد

وأضاف: تصور الناس أن إسلامهم هو الحل لمعاناتهم ومآسيهم، وما أن استلموا الحكم حتى كشّروا عن أنيابهم المستذئبة، مدفوعين بكم هائل من الحقد والكراهية لكل من يخالفهم الرأي.

وتابع الاسدي: لو سمحت لهم الأقدار بالاستمرار في الحكم، لم يكن بمقدرو أحد، أن يتنبأ بما كانوا يخططوا ليفعلوه، وكم من الناس سيكون ضحية تعصبهم وعقولهم الإرهابية المريضة المتخلفة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات