X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
15 صورة ترصد حجم الأعمال والتشطيبات النهائية بمحطة الصرف في نقادة بدر العامر: الإخوان عملاء أمريكا في إعادة ترتيب المنطقة حسب المصالح الغربية نائبة تطالب بسرعة مناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة رقابية لبنوك الدم بعد مباراة 23-0.. الأهلي 2002 يستضيف الكيماويات بتصفيات القطاعات محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات)

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 09:48 ص
مجلس الدولة مجلس الدولة عاطف فاروق
 
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 104 لسنة 61 قضائية بمجازاة وكيل وزارة بشركة ميت غمر للغزل والنسيج لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي وأرتكابهما مخالفات مالية وإدارية وقانونية جسيمة، وبراءة أحد المحامين بالشركة بعد ثبوت عدم اشتراكه في المخالفات.

أكدت المحكمة عدم صحة ما كشفت عنه تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل عليا بأن أنور سيد أحمد، المحامي بالشركة إمتنع عن تقديم الدعاوى اختصاصه المقيدة بسجل الأحكام إلى لجنة التفتيش الفني، ولم يقدم دفاع أو دفوع في بعض الدعاوى، فأصدرت المحكمة حكمها ببراءته.

وتضمن الحكم مجازاة إبراهيم على محمد، رئيس قطاع قانوني بالشركة "وكيل وزارة" بعقوبة الإنذار لامتناعه عن موافاة التفتيش الفني أثناء سير العمل على الإدارة القانونية رئاسته، التحقيقات والفتاوى والأعمال القانونية الأخرى خلال فترة التفتيش، ولم يتخذ أي إجراءات قانونية بشأن المطالبة المدنية مما ترتب عليه عدم تحصيل حقوق الشركة جهة عمله وإهدار المال العام.

معاقبة مدير عام القضايا ومحام بـ"المحطات النووية لتوليد الكهرباء"

وكان وزير قطاع الأعمال العام، وافق على الإحالة للمحاكمة بناءً على طلب مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية وفقًا لنص المادة رقم 21 من القانون 47 لسنة 1973، التي تتطلب موافقة الوزير المختـص على إقامة الدعوى التأديبية.

،جاء ذلك في مذكرة أرسلها المستشار القانوني لوزارة قطاع الأعمال العام إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 3298 ضد المخالفين، في الشكوى 1352 لسنة 2018 تفتيش فني والمنتهي إلى طلب العرض على وزير قطاع الأعمال العام بالإفادة بالرأي في إحالة المذكورين للمحاكمة.

وأرفق مع مذكرة المستشار القانوني لوزارة قطاع الأعمال العام ملف الشكوى ومذكرة إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل مؤشر عليه من الوزير بالموافقة على طلب مساعد وزير العدل.
 تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات)
 تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات)
 تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات