X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
مهرجان القاهرة السينمائي يعرض ٢٧ فيلما عالميا لأول مرة بالدورة ٤١ غرفة القاهرة التجارية توقع بروتوكول تعاون مع نظيرتها الإيطالية التأمين الصحي يتعاقد مع المراكز الطبية المتخصصة بفوة لسد العجز وزير الرياضة يبحث مع وكالة التعاون الألماني تفعيل العديد من المشروعات علي جمعة: الجماعات المتشددة لم يتربوا في بيئة علمية محترمة كالأزهر شيخ الأزهر: لم نرَ التعصبَ إلا بَعْدَ ظهورِ جماعاتِ الدم والعُنفِ تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام ومركز الاتصال الوطني البحريني الداخلية تحرر 4 آلاف مخالفة كهرباء وقضيتي أموال عامة في المحافظات البابا تواضروس يلتقي رئيسة التحالف التقدمي بالبرلمان الأوروبي عضو بـ"محلية النواب" يرفض إلغاء أو تخفيض المستويات في قانون المحليات التحفظ على 46 برميل مخللات مجهولة المصدر في الدقهلية للمرة العاشرة.. إنجي علاء تتعاون مع يوسف الشريف في مسلسل "النهاية" مجلس كنائس مصر يزور شيخ الأزهر تفاصيل الدفعة الثانية من مشروعات "وفد بورسعيد مع المرأة المعيلة" القبض على 33 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات أعلى الطرق محمد فراج يكشف كواليس "الممر" في "صاحبة السعادة" بوراك أوزجفيت يروج لمسلسله "قيامة عثمان" في "كان" الفرنسية (صور) "المحافظين" يناقش إشكاليات برنامج التمكين السياسي للمرأة وزيرة التخطيط تعرض الفرص الاستثمارية لمصر بمؤتمر "مصر تستطيع"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الابراج اليومية حظك اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 | الابراج اليومية بالتاريخ مع عبير فؤاد

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 09:10 ص
 
الابراج اليومية حظك اليوم.. al abraj حظك اليوم.. ابراج اليوم عاطفيا ومهنيا.. الابراج اليومية بالتاريخ.. الابراج اليوم والحب.. تسلسل الابراج.. عدد الابراج الفلكية.. الابراج الشهرية.. الابراج وحظك اليوم.

الابراج اليومية حظك اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، وتوقّعات كل الابراج اليومية مهنيا وصحيا وعائليا وعاطفيا وماليا نشرة تقدمها خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء "فيتو".

نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الابراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الابراج 2019.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الابراج اليومية borjak alyawm.

نشرة فيتو للأبراج تقدم دليل كامل عن الابراج حظك اليوم برج الحمل.. الابراج حظك اليوم برج الثور.. الابراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الابراج حظك اليوم برج السرطان.. الابراج حظك اليوم برج الأسد.. الابراج حظك اليوم برج العذراء.. الابراج حظك اليوم برج الميزان.. الابراج حظك اليوم برج العقرب.. الابراج حظك اليوم برج القوس.. الابراج حظك اليوم برج الجدي.. الابراج حظك اليوم برج الدلو.. الابراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم الثلاثاء.. وتوقعات الابراج.

وقالت إنه وفقا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا في يوم 24 سبتمبر فإن ذلك يعني أنك عاطفي وملهم ومبتكر، وتتمتع بموهبة فنية أو حس جمالي وفني.. تحكم على الأمور وتتعامل بروح العدالة، وتهتم بمصالح الآخرين.

وأضافت خبيرة الأبراج: هذا العام يعتبر نهاية مرحلة في حياة مواليد 24 سبتمبر وقد يودعون فيها ما لا يناسبهم بلا ندم، عليهم ألا يستسلموا لمشاعر الحزن والغضب، والسفر قد يكون مفيدا لهم في أي وقت من السنة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات