الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يفوز على سموحة بهدف في افتتاح مشواره بالدوري

الأهلي
الأهلي


فاز فريق الكرة بالنادي الأهلي على نظيره سموحة بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز رمضان صبحي، لاعب الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى سموحة بالدقيقة العاشرة، وأنقذ هاني سليمان فرصة محققة من رأسية رمضان صبحي في الدقيقة الثامنة.

وضغط لاعبو سموحة على دفاع الأهلي عقب الهدف من أجل إدراك هدف التعادل وسدد اللاعب رونالدو وانجا الكرة في الدقيقة 15 من داخل منطقة جزاء الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة تحت ضغط من رامي ربيعة لكن الكرة خرجت بعيدة عن مرمى الشناوي ثم حصل سموحة على ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء الأهلي من الجهة اليمنى في الدقيقة 28، وينفذها لاعب سموحة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن مروان محسن لاعب الأهلي حولها إلى ضربة ركنية.

وسدد إسلام جمال تصويبة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 40 نجح محمد الشناوي في التصدي لها، ومرر محمد هاني عرضية في الدقيقة 35 إلى منطقة جزاء الاتحاد ليحولها مروان محسن برأسية ذهبت سهلة إلى الحارس هاني سليمان، قبل أن يسقط مهاجم الأهلي متأثرًا بضربة في الوجه.

وظهر حسام حسن، المدير الفني لسموحة برقبة صناعية، وبدأت المباراة بدقيقة حدادا على روح الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي، الذي راح ضحية حادث سير الجمعة الماضية، خلال توجهه مع أسرته لمشاهدة مباراة السوبر، التي أقيمت بين فريقي الأهلي والزمالك في إستاد برج العرب.

وبدأت أحداث الشوط الثاني، بضغط من لاعبي سموحة على الأهلي من أجل العودة للقاء، بعد تأخرهم بهدف في أحداث الشوط الأول فيما واصل الأهلي البحث عن تعزيز الهدف الأول.

الأهلي يبحث عن هدف ثانٍ أمام سموحة بعد مرور 60 دقيقة (صور)

وتصدت العارضة لكرة صعبة من تسديدة على معلول في الدقيقة 58 من كرة ثابتة على حدود منطقة جزاء الاتحاد.

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة وتباراى لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة، أخطرها كانت في الدقيقة 89 من تسديدة رائعة من محمد هانى تصدى لها الهانى سليمان حارس سموحة لينقذ فريقه من هدف محقق بعدما أخرج الكرة من تحت العارضة.

بهذه النتيجة يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بداية رحلته للدفاع عن لقب الدوري، بينما يبقى رصيد سموحة خالى من النقاط بعد الجولة الأولى



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061