X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
اسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر | اسعار الذهب الان 2019/10/14 40 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبلي فان دام يُقبل رجاء الجداوى بعد تكريمها بمهرجان "Joy awards" بالسعودية انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق كنيسة في حلوان محافظ أسيوط: لدينا 11 مكتب تشغيل للشباب تابعة للقوى العاملة غدًا.. انطلاق أعمال المؤتمر العالمي الخامس للإفتاء "الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي" تنفيذ أعمال الرفع المساحي لـ 5 مواقع لإنشاء محطات وسيطة للمخلفات بأسيوط وفاة حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصر رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع رئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادى والمدير التنفيذى التشكيل المتوقع لودية مصر وبتسوانا اليوم اسعار البقوليات اليوم 2019/10/14.. وكيلو الفول البلدي بـ 28 جنيها وضع خطة لمجابهة مياه الأمطار خلال موسم الشتاء بالشروق اسعار الألبان اليوم 2019/10/14.. والسائب يسجل 14 جنيها "السياحة" تعين مستشارًا تنفيذيًا لشئون بوابة العمرة المصرية الانتهاء من تنفيذ المركز الطبي بالحي السادس بدمياط الجديدة فايلر يتابع تطورات برنامج تأهيل كريم نيدفيد في الأهلي إنشاء سد وبحيرة صناعية لحماية منطقة وادي البيضا بجنوب سيناء من السيول​ نجار يطعن طليقته لرفضها العودة إليه بالخصوص "الرقابة المالية" توافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الزراعة يبحث مع سفير مصر بجنوب السودان سبل التعاون الزراعي بين البلدين

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 06:00 م
وزارة الزراعة وزارة الزراعة
 
بحث الدكتور عزالدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور محمد منصور سفير مصر الجديد بدولة جنوب السودان، سبل التعاون في المجالات المتعلقة بالقطاع الزراعي بين البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بديوان وزارة الزراعة، بحضور الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، والدكتور ماهر المغربي المشرف على مشروع المزارع الأفريقية المشتركة.

وناقش الجانبان الاجراءات الخاصة بإنشاء المزرعة المصرية المشتركة في جنوب السودان، وامكانية زراعة المحاصيل الحقلية ومحاصيل الخضر والاعلاف بها، فضلا عن تخصيص جزء منها للإنتاج الحيواني.

وأشار وزير الزراعة إلى امكانية العمل أيضا من خلال تلك المزرعة على تدريب المزارعين والمربيين بجنوب السودان، على الرعاية البيطرية وبرامج التسمين والممارسات الجيدة في الزراعة.

وناقش السفير المصري في جنوب السودان امكانية زيادة الفرص التدريبية التي تنفذها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، من خلال المركز الدولي المصري للزراعة، للاشقاء من دولة جنوب السودان.

كما أكد السفير محمد منصور على دور وزارة الزراعة الهام في التواجد في أفريقيا من خلال إنشاء المزارع المشتركة وأهمية تلك المزارع في التواجد المصري على الأرض، بكل دول القارة.

ومن جهته أكد وزير الزراعة مجددا حرص القيادة السياسية على دعم اواصر التعاون بين مصر واشقاءها من ابناء القارة السمراء، نظرا لما يمثله من بعد إستراتيجي هام، ويساهم في تحقيق التنمية على مستوى القارة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات