X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
5 صفقات على رادار توتنهام بأمر من مورينيو جينفر لوبيز تسبح في بحر الأموال.. تعرف على ثروتها هيئة كبار العلماء تستقبل أئمة كردستان العراق المتدربين بمنظمة خريجى الأزهر محمد عنتر يطلب الرحيل إلى وادي دجلة القبض على المتهم بالشروع في قتل والده بقنا كشك كهرباء يتحول إلى مخزن سجائر بشمال الجيزة (صور) مواعيد وملاعب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة بمشاركة أحمد موسى ونواب البرلمان.. انطلاق فعاليات زيارة سجن برج العرب برلماني يطالب بمواجهة إسرائيل بسلاح المقاطعة الاقتصادية مع التصعيد الدبلوماسي الرفاهية النفسية في "يسعد مساكم" على "اقرأ" الأنبا ساويرس يزور دير الشهيد مار بقطر بالخطاطبة بعد تكليف البابا إنجي علاء: رأي المهندس نجيب ساويرس في مسلسل بلا دليل أسعدني جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات للموظفين لرفع كفاءتهم تأجيل محاكمة متهمي "حسم 2" و"لواء الثورة" لـ27 نوفمبر الشرقية: دعم منظومة النظافة بمعدات جديدة بـ 25 مليون جنيه (فيديو) حبس عاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بشبرا وزير النقل يتابع بدء مشروع العمرة الجسيمة لـ٤١ جرارا الأهلي ينتظر 200 ألف دولار مكافأة التأهل لدور المجموعات لصيانة لوحة المرماح.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق سكنية ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التصديري للصناعات الهندسية": المنتجات المصرية قادرة على المنافسة في الدول الأفريقية والعربية

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:15 م
آيات الموافى
 
أكد المهندس شريف الصياد وكيل المجلس التصديري للصناعات الهندسية، أن المنتجات المصرية قادرة على المنافسة بقوة في الدول الأفريقية والعربية.

وأشار إلى حرص المجلس على المساهمة في فتح أسواق جديدة في كافة بلدان القارة الأفريقية تماشيا مع خطة الحكومة المصرية في التوجه للأسواق الأفريقية، خاصة مع ترؤس مصر للاتحاد الأفريقي في دورته الحالية. 

غدا.. انطلاق معرض "HATS EGYPT" للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية على هامش افتتاح مؤتمر ومعرض HATS EGYPT"، لقطاعات الأجهزة المنزلية والكهربائية وأدوات المائدة والمطبخ، والذي ينظمه المجلس التصديري للصناعات الهندسية لأول مرة بمصر، برعاية وزارة التجارة والصناعة.

وافتتح المعرض المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، بحضور المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس وشريف الصياد وكيل المجلس ومها صالح المدير التنفيذي للمجلس ومحمد العايدي نائب الرئيس ومحمد ناصف الأمين العام، وبرعاية البنك المصري لتنمية الصادرات، ويشارك في المعرض 34 شركة من كبار الشركات المصرية العاملة في هذا المجال.

وأكد الصياد أن هناك إقبالا كبيرا من الشركات الأفريقية العاملة في هذا القطاع على المشاركة في المعرض والوقوف على أهم المستجدات والتكنولوجيا المستخدمة في هذا المجال.
"التصديري للصناعات الهندسية": المنتجات المصرية قادرة على المنافسة في الدول الأفريقية والعربية
"التصديري للصناعات الهندسية": المنتجات المصرية قادرة على المنافسة في الدول الأفريقية والعربية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات