السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق معسكر شباب الوفد في العين السخنة.. الخميس

المستشار بهاء الدين أبو شقة
المستشار بهاء الدين أبو شقة


ينطلق معسكر شباب حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة يوم الخميس المقبلة السادس والعشرين من سبتمبر الجارى بمدينة العين السخنة وينتهى الأحد التاسع والعشرين من سبتمبر بحضور قيادات وأعضاء الحزب.

وبدأت اللجنة المشرفة على المعسكر تنفيذ تكليفات المستشار بهاء أبوشقة رئيس الوفد، بتدريب الشباب الوفدى على عناصر صناعة الكادر السياسي.

والتقى طارق تهامى سكرتير مساعد الوفد، ومحمد فؤاد عبدالمجيد رئيس اللجنة النوعية للشباب، وسكرتير مساعد الوفد، بالفريق الفنى المسئول عن تدريب شباب الوفد خلال المعسكر، الذي يشارك فيه 200 شاب من أعضاء الحزب.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وسيتم تدريب شباب الوفد،على كافة عناصر صناعة الكادر استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة سواء المحليات أو مجلس النواب أو مجلس الشيوخ، ويتضمن البرنامج محاضرات مكثفة خاصة بالكادر المحلى، ونموذج السياسي الوفدى، وحزب الوفد فكرًا وتطبيقًا، وعلم النفس الإيجابى في العمل العام، والقضايا الدولية والإقليمية وارتباطها بالسياسة المصرية، وصناعة الإنسان في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين، والأمن القومى المصرى والعلاقات الثقافية الأفريقية، بالإضافة إلى عدة ورش عمل تطبيقية للمحاضرات.