X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا غانا وجنوب أفريقيا.. من ينتزع بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو تجديد حبس مسجل خطر أشعل النيران في منزل شقيقته بسبب الميراث بأبو النمرس "المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامة فيفي عبده تنعى شقيقتها: إنا لله وإنا إليه راجعون بطل الفيلم الجزائري "أبو ليلى": نقدم صورة مختلفة للعشرية السوداء مطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غلق مدخل مدينة بدر 5 شهور.. تعرف على الأسباب

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:09 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عماد ابو جبل
 
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه سيتم غلق المدخل الرئيسي للمدينة الواقع على طريق "القاهرة - الإسماعيلية"، المتجه إلى مزلقان شريط السكة الحديد للقطار بجوار طريق "جينيفا" لمدة لن تقل عن (5) شهور.

رؤساء المدن الجديدة يحشدون لإزالة التعديات والإشغالات

كشف مندور، أن السبب في ذلك أعمال التطوير التي تقوم بها وزارة النقل والمواصلات للطريق، وبناء على طلب شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع، والتي تستغرق أكثر من (5) شهور وتعارض الدخول والخروج إلى المدينة من على مدخل طريق "القاهرة - الإسماعيلية" الصحراوي، حتى يتم الانتهاء من أعمال نفق "هليوبوليس" الجديد، وكبرى القطار المكهرب الذي يوجد به أعمال التنفيذ وتطوير المزلقان.

أضاف رئيس الجهاز أنه تم التنسيق مع الجهات المسئولة والشركة المنفذة عن تطوير ورفع كفاءة مدخل المدينة من على طريق الإسماعيلية، لتحديد موعد الغلق بدايةً من الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبر الجارى لغلق المدخل في الاتجاهين الدخول وخروج، وإعادة فتحه عقب الانتهاء من الأعمال بعد (5) شهور تقريبًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات