X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
لاهوت مجمع المثال بالشراكة مع إكسبلورنيشنز تبدأ العام الدراسي الجديد محافظ القاهرة يستقبل وفد "إسكان النواب" في تل العقارب البابا تواضروس الثاني يزور السفارة المصرية ببروكسل وزير الأوقاف السوادني الأسبق: مراعاة المآل ثبت اعتباره في كتاب الله 1.6 ٪ زيادة في إنتاج محصول القمح عام 2017-2018 "الإسكان": تسويق أطول برج في أفريقيا بالعاصمة الإدارية دوليا أسعار الجبس اليوم 16/ 10/ 2019 وزير الإنتاج الحربي: مشروعات استثمارية بالتعاون مع علماء "مصر تستطيع" أسعار الحديد والأسمنت اليوم 16/ 10/ 2019 صناعة الوفد تطالب البترول والتجارة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد المتكاملة الحركة الوطنية يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلوم الأمنية لتأهيل الشباب أسعار الطوب اليوم 16/ 10/ 2019 اخبار ماسبيرو.. روح أكتوبر وبناء الدولة في إذاعة الشرق الأوسط "الإسماعيلية" تعتمد مشروع تقسيم أرض مساحة 4 أفدنة بالفردان "الرقابة المالية" تعتمد لائحة صندوق العاملين بهيئة الاستعلامات وفد سياحي من 3 جنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا التنمية المحلية: "صوتك مسموع" تلقت 20 ألف شكوى تم حل 97% منها ختام أعمال المنتدى الاقتصادي المصري الباكستاني.. اليوم سعفان يبحث مع سفير العراق ملفات اللجنة العليا المشتركة بالبلدين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري أمام سموحة

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 07:07 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد ابو علي - عمرو ثروت
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على إستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة سموحة اليوم بحثا عن ضربة بداية مثالية في رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويخوض الأهلي حامل لقب الدوري مواجهة سموحة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح قبل أيام في حصد لقب السوبر على حساب منافسه التقليدي الزمالك للمرة الـ11 في تاريخه تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر في أول ظهور محلي له.

وقرر الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر استمرار الفريق في معسكر ببرج العرب بعد مباراة السوبر التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وعدم العودة للقاهرة لتجنب الإرهاق قبل مواجهة سموحة المقرر لها مساء اليوم الإثنين.

ومن المنتظر أن يعتمد فايلر على القائمة التي سافرت للإسكندرية مساء الخميس باستثناء قلب دفاع الفريق محمود متولي الذي تأكد غيابه عن المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك بالسوبر على أن يحل محله أيمن أشرف العائد من الإيقاف.

وجاءت القائمة على النحو التالي:
شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي وصالح جمعة ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن وجيرالدو وجونيور أجايي وأليو ديانج ومحمد هاني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات