X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة بعد إعلان إصابته بالبهاق.. رسالة من ناريمان لزوجها "رامي جمال" (فيديو) الأهلي يتدرب فترة واحدة يوميا ويخوض لقاء وديا الأسبوع المقبل أجايي ينتظم في مران الأهلي.. غدا حسام عاشور ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. اليوم برنامج إعداد قوي لمنتخب الطائرة قبل التصفيات الأوليمبية بالقاهرة اقتراح برلماني بتعديلات جديدة على قانون الخدمة المدنية بسب تعدد الأجر الأساسي للموظف للحد من الحوادث.. "الغوص والأنشطة البحرية" تعلن أسماء المراكز المعتمدة مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة لمنافسة ليفربول بالميركاتو الشتوي المعسكر الخارجي يتسبب في إلغاء ودية بيراميدز والطلائع أزارو يشارك في مران الأهلي.. اليوم تعيين عبد السند يمامة عميدًا لمعهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بالوفد تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة تفوق جديد لـ"ميسي" على رونالدو تنفيذ 14 قرار غلق وتشميع وحدات سكنية مخالفة بإسكان الشباب بالشروق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 وسائل تساعدك على التخلص من وزنك الزائد

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:27 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
كل امرأة تعاني من زيادة الوزن، تبحث عن أسهل وأسرع الوسائل التي يمكنها أن تنسف دهون جسمها، دون رجعة.

وتشير الدكتورة هدى خطاب استشاري التغذية أنه يمكن لأي امرأة أن تتخلص من وزنها الزائد دون اتباع أي أنظمة غذائية، تقوم على الحرمان من مختلف الأطعمة والمشروبات، فقط من خلال اتباع النصائح التالية.

الإفراط في تناول القهوة أثناء الريجيم يزيد الدهون بالجسم

الليمون
يعد الليمون من العناصر الغذائية المفيدة التي تطهر الجسم من السموم، كما أنه يمكن أن يساعد في إنقاص وزنك.

فقط تناولي كوبا من عصير الليمون بملعقة سكر واحدة بين الوجبات، وقبل النوم.

ويفضل أن يتم عصر ليمونة كاملة بقشرها في الخلاط، ولتستمري لمدة أسبوع، وستجدين شهيتك انخفضت بشكل كبير، ومعدل حرق جسمك للدهون قد زاد.

بيتزا مارجريتا
يمكنك الاستمتاع بطعم البيتزا المميز دون زيادة وزنك، فقط بتناول بيتزا المارجريتا المغطاة بالخضراوات، ويمكن إضافة قطع من صدور الدجاج.

الفشار
استبدلي أكياس الشيبسي التي تتناولينها بأكياس من الفشار خالٍ من الزيت بين الوجبات، وستلاحظين الفرق في الوزن.

الفواكه الطازجة
احرصي على تناول الفواكه الطبيعية الطازجة سواء كثمار، أو كعصير، ومن أفضلها عصير البرتقال الطبيعي الذي يمكن تناوله خاصة مع الإفطار، ولكن التفاح يفضل تناوله كثمرة كاملة، لأن عصير التفاح سعراته تقريبا مثل قالب حلوى، في حين أن الثمار سعراتها منخفضة.

المشي
وأخيرا تنصح دكتورة هدى بالاهتمام برياضة المشي، بحيث تبدأين أول أسبوع بربع ساعة فقط مشي رياضي سريع، ونزود 5 دقائق كل أسبوع على أن نلتزم على الأقل بالمشي 5 أيام في الأسبوع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات