X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
وزير الآثار خلال الاحتفال بعيد ميلاد المتحف المصري الـ117: لن يموت (فيديو) وزير الآثار يعلن موعد افتتاح هرم زوسر ومتحف الغردقة وقصر البارون (فيديو) هبة مجدي شقيقة محمد رجب في مسلسل "الأخ الكبير" أبو ريدة وفضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية هشام بلية مديرا فنيا لفريق نادي المنيا لكرة الصالات مرافق الجيزة تتحفظ على 778 كرسيا و3 تكاتك طاهر : بيت الوطن بالقاهرة الجديدة من المناطق الواعدة في الاستثمار الأرجنتين تتقدم بهدف على البرازيل بالشوط الأول "فيديو" وكيل التطوير العقاري: خفض الفائدة رسالة طمأنة للمستثمرين الأجانب إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوى بالإسكندرية (صور) جادو: القطاع العقاري أكبر المستفيدين من خفض الفائدة البنكية تشكيلا منتخبي جنوب أفريقيا ونيجيريا بأمم أفريقيا رياضة القاهرة تنجح في حشد 25 ألف مشجع للفراعنة الصغار ببطولة أفريقيا ميسي يتقدم بالهدف الأول للأرجنتين في مرمى البرازيل مصر تحافظ على لقب بطولة العالم للإسكواش للمرة الرابعة على التوالي طارق مؤمن يرفع رصيد مصر من بطولات العالم للإسكواش إلى 11 لقبا مدرسة ابن العاص بالشرقية تكرم أوائل الطلبة (صور) تشكيل منتخب كوت ديفوار الأوليمبي لمواجهة نظيره الزامبي خبير: خفض الفائدة للمرة الثالثة في صالح قطاع التشييد والبناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهمون بانتحال صفة رجال شرطة بروض الفرج: استخدمنا سيارة بدون لوحات

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:33 م
 تشكيل عصابي - ارشيفية تشكيل عصابي - ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
أدلي المتهمون بانتحال صفة رجال شرطة، وسرقة المواطنين بمنطقة روض الفرج باعترافات تفصيلية أمام نيابة شمال القاهرة الكلية، وأكدوا أنهم نظرا لمرورهم بضائقة مالية قرروا سرقة المواطنين عن طريق إيهامهم أنهم ضباط شرطة، مشيرين إلى أنهم استخدموا سيارة ميكروباص بدون لوحات وجهاز لاسلكي.

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة روض الفرج، لتفقد الحالة الأمنية، تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة من داخل سيارة ميكروباص فلاحقوا السيارة، وترجل منها ثلاثة أشخاص بحوزة أحدهم جهاز لاسلكي لقطع الطريق، وتعطيل حركة المرور في محاولة للهرب.

وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وتبين أنهم كل من "بكر. ع.ع"، 29 سنة، بحوزته جهاز لاسلكي ماركة "كينوود" و"ياسر. ع. ح"، 43 سنة سائق، و"حمادة. ع. ع"، 35 سنة، موظف، وسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 8852 لسنة 2017م الساحل "نصب".

تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة انتحال صفة رجال شرطة في الأميرية


وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب "انتحال صفة رجال الشرطة"، وأقروا بأن المضبوطات بحوزتهم من متحصلات سرقة المجني عليه الذي استغاث بالقوة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات