الأحد 16 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

منى زكي مهنئة صناع "ستموت في العشرين": السينما السودانية تفرض نفسها


هنأت الفنانة منى زكي، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صناع الفيلم السوداني "ستموت في العشرين" على عرضه ونجاحه خلال فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت منى زكي صورا من حضورها العرض الخاص للفيلم، معلقة عليها: "مبروك المخرج أمجد أبو العلا، فيلم ستموت في العشرين، يؤكد أن السينما السودانية تفرض نفسها على الساحة الفنية، اتبسطت إني اتفرجت عليه".

وحرص على حضور العرض الخاص للفيلم مساء أمس الجمعة، عدد من النجوم ومن بينهم الفنانة منى زكي وأروى جودة والمنتج محمد حفظي وناهد السباعي ودرة وسارة التونسي، كما حضر أيضا النجمة صفية العمري وناهد السباعي والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر وإلهام شاهين وخالد الصاوي ومحمد كريم وآخرون.

محمد حفظي ومنى زكي ودرة في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بالجونة

وانطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس الماضي، وتستمر فعالياتها حتى الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي والتي حصدت جوائز هامة في مهرجانات دولية مختلفة.

وحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

ويشارك في دورة هذا العام الفنان المصري الكندي مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين"، الذي حقق إيرادات كبيرة جدًا في شباك التذاكر سواء في هوليود أو حول العالم.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053