X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
الأنبا ساويرس يزور دير الشهيد مار بقطر بالخطاطبة بعد تكليف البابا إنجي علاء: رأي المهندس نجيب ساويرس في مسلسل بلا دليل أسعدني جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات للموظفين لرفع كفاءتهم تأجيل محاكمة متهمي "حسم 2" و"لواء الثورة" لـ27 نوفمبر الشرقية: دعم منظومة النظافة بمعدات جديدة بـ 25 مليون جنيه (فيديو) حبس عاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بشبرا وزير النقل يتابع بدء مشروع العمرة الجسيمة لـ٤١ جرارا الأهلي ينتظر 200 ألف دولار مكافأة التأهل لدور المجموعات لصيانة لوحة المرماح.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق سكنية ببني سويف محافظ القاهرة يشدد على تفعيل الرقابة لضبط السلع المجهولة عامر يسلم رئيس المصرف المتحد ونائب العضو المنتدب شهادة القيادة المصرفية من جامعة هارفرد القوى العاملة: استئناف العمل بـ"إيبيكو" الدوائية بعد إنهاء إضراب 5240 عاملا إطلاق اسم شهيد الشرقية "صلاح أحمد" على مدرسة في منيا القمح صحة الوادي الجديد تنتهي من تطهير 76 محطة تنقية مياه شرب "القومي للبحوث" يدشن المؤتمر الدولي الأول للتصوير والتخطيط الطيفي.. غدا 35 فرقة بيطرية تشارك في الحملة القومية ضد الحمى القلاعية بالوادى الجديد السياحة توافق على استمرار منظومة تأمين تذاكر السفر إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب أولوية المرور بطوخ ممالك النار | والدة نجم "ممالك النار": بكيت عند مشاهدة معتز في العرض الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أردوغان يهدد باحتلال الشمال السوري

السبت 21/سبتمبر/2019 - 06:17 م
الرئيس التركي رجب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وكالات
 
جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم السبت تهديده بإطلاق عملية عسكرية أحادية لإقامة منطقة عازلة في شمال سوريا في حال لم يتم إقامة "منطقة آمنة" مشتركة مع الولايات المتحدة بحلول نهاية سبتمبر.

وقال أردوغان في مؤتمر صحفي في إسطنبول إن الجيش التركي "أكمل كل الاستعدادات على الحدود" مع سوريا لفرض منطقة آمنة ممكنة ومن أجل أيضًا احتمالية هجوم أحادي في حال لم تقم المنطقة الآمنة المشتركة.

أردوغان: اتخاذ خطوات منفردة بسوريا حال عدم التوصل لاتفاق مع واشنطن

وجاءت تصريحاته قبل مغادرته الولايات المتحدة للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة. وتأتي أيضًا عقب تقارير صدرت أمس الجمعة مفادها أن تركيا أرسلت أطباء إلى مدينتين تقعان على الحدود مع سوريا استعدادًا لشن هجوم محتمل على سوريا.

وأصر أردوغان على أن تركيا لا تريد مواجهة مع الولايات المتحدة في المنطقة، ولكنه واصل اتهام حليفه بحلف شمال الأطلسي "ناتو" بـ"دعم الجماعات الإرهابية".

وكان الرئيس التركي يشير إلى وحدات حماية الشعب الكردية المدعومة من الولايات المتحدة في شمال شرق سوريا. وتعتبر الولايات المتحدة وحدات الحماية الشعبية حليفًا رئيسيًا في القتال ضد تنظيم داعش في سوريا.

كانت تركيا والولايات المتحدة اتفقتا في أغسطس على إقامة "منطقة آمنة" على الحدود السورية مع تركيا. وتريد أنقرة إبعاد ميليشيا وحدات حماية الشعب عن أراضيها.

يشار إلى أن الاستعدادات جارية لإقامة منطقة آمنة، حيث نفذت القوات التركية والأمريكية ست دوريات جوية مشتركة ودورية برية مشتركة في المنطقة. ولكن لا يزال من غير الواضح من سيكون مسؤولًا عن مراقبة المنطقة الآمنة في الشهور المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات