الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح


رفض محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، التعليق على قرار اللجنة الخماسية باختيار الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا للمكسيكي خافيير أجيري.

واعتبر "صلاح" أن ذلك حق أصيل لاتحاد الكرة في اختيار من يراه مناسبا لتلك المرحلة، وأنه لاعب فقط يؤدي دوره على أكمل وجه، مشيرا إلى أن ارتداء فانلة المنتخب شرف لأي لاعب.

يذكر أن مشكلات محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة لم تكن بسبب الإدارة الفنية بقدر ما كانت بسبب المطالبة بالتعامل باحترافية مع اللاعبين بحيث يؤدي كل طرف دوره فقط، وأنه طوال مشواره مع المنتخب لم يتدخل من قريب أو بعيد في أي اختيارات ولكن كان انتقاده دائما لأمور أخرى بعيدة عن الملعب وكانت لها آثار سلبية على الفريق ونتائجه سواء في مونديال روسيا 2018 أو بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر مؤخرا.

وكانت الفترة التي تلت مونديال روسيا قد أجمع كل الخبراء على أن معسكر الفريق الوطني شهد حالة تسيب غير مسبوقة فضلا عن خلافات حول حقوق الرعاية بين اللاعبين واتحاد الكرة، وفشلت كل التسويات في حلها، وتم الاكتفاء بتوفير طاقم أمني للفريق وتوفير تذاكر طيران درجة أولى للمحترفين ولكن ظلت أزمة الحقوق بين اللاعبين والاتحاد تائهة حتى الآن.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061