X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
التنمية المحلية: "صوتك مسموع" تلقت 20 ألف شكوى تم حل 97% منها ختام أعمال المنتدى الاقتصادي المصري الباكستاني.. اليوم سعفان يبحث مع سفير العراق ملفات اللجنة العليا المشتركة بالبلدين القناع الطبي يحدد موعد انتظام مروان محسن في مران الأهلي الجماعي مفتي الأدرن: إدارة الخلاف ضرورة لجمع الصف وتوحيد الكلمة ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا منطقة القاهرة لكرة القدم تكرم رئيس ميناء القاهرة الجوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قاتل طفلته بالقليوبية: آخر كلامها لي "بحبك يا بابا"

السبت 21/سبتمبر/2019 - 02:49 م
محكمة - ارشيفية محكمة - ارشيفية نهال دوام
 
جدد قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية تجديد حبس حداد 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامه بذبح ابنته البالغة من العمر 7 سنوات وإلقاء جثتها بترعة في القناطر الخيرية بالقليوبية.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول جريمته، وقال إنه تزوج والدة طفلته رحمة، المجني عليها، وبعد أكثر من عام تم الطلاق بينهما، ومرت السنوات وعاشت ابنته معه، مشيرا إلى أنه كان يعطف عليها ويحبها حتى علم أن طليقته تزوجت فاستشاط غضبا.

وأضاف المتهم: "سيطرت على فكرة الشك في نسب ابنتي حتى شككنى أحد الأشخاص في زوجتي السابقة رغم أننى لم أر منها أي شيء، فقررت التخلص من ابنتي "، وأضاف أنه تعاطي سيجارة مواد مخدرة وبعدها قام بأخذ الطفلة من المنزل بحجة شراء متطلبات لها وأخذ سكين المطبخ، واصطحبها إلى جوار ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية وظل يتحدث معها وأكد أن آخر كلامها له كان "بحبك يابابا" وتابع: "لكن الشك أعمانى وذبحتها وألقيت جثتها في مياه ترعة الزيتونة حتى لا يكتشف أحد جريمتي".

وكان العميد إبراهيم الطويل، مأمور مركز القناطر الخيرية، تلقى بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة طفلة في مياه ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية.

وأخطر اللواء طارق عجيز مدير الأمن بالواقعة، فانتقل على الفور العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي إلى مكان الحادث.

وتبين أن الجثة لطفلة عمرها 7 سنوات، بها جرح ذبحي في الرقبة، وبفحصها تبين أنها "ر ع ا 7 سنوات.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدها، "ع ا ع"، 35 سنة، وأنه يعاني من اضطرابات نفسية ويعمل حدادا، وأنه أقدم على الجريمة لشكه في نسبها.

وأضافت التحريات أن المتهم منفصل عن زوجته منذ سنوات، حيث تزوجت الأخيرة من آخر، وأن الطفلة المجني عليها تقيم مع والدها المتهم، الذي شك في نسبها إليه، وذبحها بسكين من الرقبة، وألقى بجثتها في ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية.

قاتل نجلته وعشيقها في البحيرة: أمرت ابني بذبحهما ونفذ دون تردد

وتمكن المقدم محمد عشماوي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات