X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/15 التخطيط تطلق برنامج "الإصلاح وقيادة التغيير" القرنشاوي: الإسلاميون لا يعرفون شيئا عن الحقوق والحريات ومشروعاتهم عفا عليها الزمن وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يفتتحان مسجد الشهيدين بقويسنا محمد رمضان يحيي حفلا بالسعودية.. ٢١ نوفمبر حكاية الشهيد "نزيه خليفة" بطل الطلعات الجوية باحث: القضاء على الفكر والأيديولوجيا والتنظيم والتمويل أولا ضمان لتدمير الإرهاب اسعار الألبان اليوم 2019/11/15.. والسائب يسجل 14 جنيها عبد الرحمن النوضة: التيارات الدينية تشتري ضمائر المواطنين المقهورين بالجهل والفقر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/15.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها إزالة 116 حالة تعد على أراضي الدولة خلال 48 ساعة في قنا طارق متولي: يجوز سحب المشروعات العامة من الشركات المتقاعسة بشرط اليوم.. "فكرتك شركتك" تشارك في قمة الابتكار بالجامعة الأمريكية اليوم.. الأهلي يستضيف بيراميدز في دوري الجمهورية مواليد 2001 بعثة المنتخب الوطني تغادر اليوم إلى جزر القمر محافظ قنا: إزالة 26 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز الوقف مسلسل عروس بيروت الحلقة ٤٩.. شاهد الحلقة كاملة حنان رمسيس: قطاع السياحة أبرز القطاعات العائدة للمنافسة بالبورصة رسميا.. الجبلاية تخطر الأندية باستبعاد أسوان من دوري الجمهورية 2003



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ القليوبية يتفقد كوبري بقليوب بتكلفة 3.5 مليون جنيه

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:17 م
الدكتور علاء عبد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية نهال دوام
 
تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم أعمال إنشاء كوبري ميت حلفا بمركز ومدينة قليوب بتكلفة إجمالية وصلت إلى 3.5 مليون جنيه والمسند إلى الجهاز التنفيذي لتطوير القاهرة الكبري وتنفيذ من قبل شركة المقاولون العرب حيث تم الانتهاء من جميع الأعمال الخرسانية والهياكل.

وجدير بالذكر أن المشروع ضمن خطة المحافظة لإنشاء 3 كباري علوية بمنطقة أبو سنة وقليوب وميت حلفا بتكلفة إجمالية بلغت 11 مليون جنيه وتعبر الكباري الطريق الزراعي وخط السكة الحديد لخدمة مواطني هذه القرى وحفاظا على أرواحهم حيث تم تسليم كباري أبو سنة وقليوب والانتهاء منهم.

ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال لتسليم كوبري ميت حلفا وإدخاله الخدمة في أقرب وقت ممكن لخدمة أهالي تلك المناطق كما كلف سيادته رئيس مجلس ومدينة قليوب بالعمل على تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشروع والمتابعة المستمرة والتواصل مع الشركة والمحافظة في حالة وجود أي مشكلات.

الانتهاء من تركيب كوبري ميت حلفا بالطريق الزراعي في القليوبية

جاء ذلك التفقد بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام واللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد، حامد طلبة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات