X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
"البحوث الإسلامية": معسكر للتنشئة الوطنية للطلاب الوافدين والمصريين البيئة: نعمل على تهيئة المناخ الداعم لمنظومة النقل المستدام اتحاد الطائرة: حضور الجماهير للتصفيات الأوليمبية بالمجان محافظ قنا: إنهاء أكبر خصومتين في أسبوع واحد السياحة: مراجعة المعايير الصحية وسلامة الغذاء لـ105 فنادق عائمة انتحار شخص شنقا لمروره بأزمة نفسية في الغربية ضبط منتحل صفة رئيس مباحث التجمع الخامس للنصب على أصحاب المحال ضبط عاطل نصب على راغبى السفر للخارج في المنيا فيلم "Joker" يتخطي فيلم "The Dark Knight" بشباك التذاكر العالمي مدبولي يتابع نشاط الشركات المؤسسة حديثا لتذليل العقبات أمامها خدعة الجرارات بوزارة النقل وزيرا الرياضة والأوقاف يطلقان مشروع القوافل التعليمية (صور) حبس موظف انتحل صفة شرطي في التجمع تأجيل محاكمة قاتل الأديبة نفيسة قنديل إلى يناير محافظ الفيوم يستقبل المفتي.. ويشهدان ندوة نبينا "محمد قيادة وقدوة" وزيرة اتصالات جنوب أفريقيا تصل القاهرة للمشاركة في مؤتمر الراديو مصر تهزم الأردن.. والمغرب تتخطى الكويت في الكأس الإقليمي للفوربول (صور) رسميا.. عودة لويس إنريكي لقيادة منتخب إسبانيا إطلاق النسخة الثانية من التدريب على مهنة جليس بالإسماعيلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبدالغني يصاب بشد في عضلات الفخذ الخلفية واحتمال غيابه عن لقاء الاتحاد

السبت 21/سبتمبر/2019 - 12:30 م
محمد عبدالغني محمد عبدالغني محمد كارم
 
يجري محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، أشعة في أحد المراكز المتخصصة؛ من أجل الاطمئنان على إصابته.

وتعرض «عبدالغني»، لشد في العضلة الخلفية في مباراة الفريق بالأمس أمام الأهلي ولذلك فضل محمد أسامة طبيب الفريق إراحة اللاعب، وينتظر أن يحدد طبيب الزمالك مدة غياب اللاعب بعد خضوعه للأشعة.

وأوضحت مصادر، أن هناك صعوبة في لحاق محمد عبدالغني بمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل في الجولة الأولى من مباريات الفريق الأبيض بالدوري.

بعد هزيمة الزمالك.. فايلر يتفوق على مدربي الأهلي الأجانب في الألفية الجديدة

وكان الزمالك تلقى هزيمة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية وعلى إثرها خسر الأبيض بطولة كأس السوبر المصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات