رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بمهرجان الجونة (صور)

فيتو

أقيمت مساء أمس الجمعة، احتفالية خاصة بالفيلم السوداني "ستموت في العشرين"، الذي حصد جائزة «أسد المستقبل»، التي تُمنح للعمل السينمائي الأول للمخرج، وتسلمها مخرج الفيلم أمجد أبو العلا.


وحضر العرض الخاص، إلى جانب مخرج وأبطال الفيلم، عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على رأسهم " نسرين طافش، بشرى، درة، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، عبد الرحمن أبو زهرة، ريهام عبد الغفور، شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، أحمد حاتم وإيمي سمير غانم".

وقال مخرج الفيلم أمجد أبو العلا: "سعيد بعرض الفيلم في مهرجان كبير مثل مهرجان الجونة، وقد حققنا إنجازا عظيما بتحقيق جائزة في مهرجان فينيسيا"، موجها الشكر لكل فريق العمل في الفيلم، ولمهرجان الجونة على دعوته.

وأبدى "أبو العلا" سعادته بدعم الفيلم من جهات مختلفة، مؤكدا أنهم غطوا نقص الموارد الذي حدث بسبب الظروف التي تعيشها السودان، وأن الإنتاج المشترك ساعد في أن يكون هناك بنية تحتية للسينما في السودان بعدما كانت صناعة السينما منعدمة هناك.

"ستموت في العشرين" تدور قصته حول طفل يولد في إحدى القرى السودانية ويتنبأ له أحد الدراويش بموته في العشرين من عمره، ليعيش طول فترة طفولته ومراهقته منتظرًا الموت وسط نظرات الشفقة ممن حوله، ليقرر بعد ذلك كسر تلك الخرافات.
Advertisements
الجريدة الرسمية