X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة" "أهلاوي وزملكاوي".. تجربة إعلامية جديدة للقوصي والخضري شعلان: مناطق القاهرة الجديدة تتصدر الطلب بالسوق العقاري التموين تنتهي من دراسة جدوى إنشاء بورصة السلع المصرية البرلمان يوافق على تعديل أحكام قانون هيئات القطاع العام وشركاته عضو "صحة النواب": أجهزة مغشوشة لقياس السكر "المحافظين" تنظم ورشة عن أساسيات ريادة الأعمال الاحترافية (صور) نائبة تطالب بحملات مكثفة على الباعة الجائلين أمام المدارس عشماوي: البورصة السلعية تسعى لإنشاء سوق منظم لتداول السلع القابلة للتخزين فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة قنا.. غدا بالأسماء.. الأوقاف تعتمد المرشحين لمنحة الماجستير البريطانية الزمالك 2004 يغرد على ترتيب دوري الجمهورية للناشئين بعد الجولة السادسة "إسكان البرلمان" تقرر عقوبة الحجز الإداري حال تكرار مخالفات المبانى وزير الرياضة: اعتماد 242 مليون جنيه لاستكمال أسوار وملاعب مراكز الشباب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين

السبت 21/سبتمبر/2019 - 04:12 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
ينظم مركز  "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء والفتيات" بالتعاون مع "المبادرة النسوية الأورومتوسطية"، بهدف المساهمة على قضاء على جميع أشكال العنف ضد النساء من خلال تعزيز بيئة اجتماعية لا تسمح بالعنف ويتصدى له صناع القرار كأولوية سياسية.

أطلق الحملة مركز "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" بالتعاون مع "المبادرة النسوية الأورومتوسطية"، بالشراكة مع ائتلاف مكون من منظمات حقوق المرأة في لبنان وتونس والمغرب وفلسطين والجزائر والأردن ومصر، بتنفيذ مشروع إقليمي لمدة ثلاث سنوات بعنوان " مكافحة العنف ضد النساء" في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ويضع المؤتمر الذي يقام بعد غد الإثنين الموافق 23 من سبتمبر الجارى بسينما "زاوية" الثانية عشر ظهرا منهجا شاملًا تجاه العنف ضد النساء من خلال إطلاق حملة إقليمية لعدم التسامح مطلقًا مع العنف ضد النساء، وتعزيز حوار حقوق المرأة بقيادة منظمات المجتمع المدنى مع صناع القرار وأخيرًا إنشاء مرصد إقليمي لمتابعى الالتزامات الحكومية في مجال العنف ضد النساء.

تضم قائمة المتحدثين عددًا من الشخصيات الإعلامية، هم الدكتورة "عزة كامل" مدير مركز "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" والمحامية المختصة في هذه القضايا هبة عادل، والباحثة رنيم العفيفي والكاتب الصحفي أحمد محمود.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات