X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
نائبة تطالب بسرعة مناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة رقابية لبنوك الدم بعد مباراة 23-0.. الأهلي 2002 يستضيف الكيماويات بتصفيات القطاعات محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد انتشار موضته بمهرجان الجونة.. "الريش" تريند فساتين خريف ٢٠١٩ (صور)

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:32 ص
آية يسري
 
بكل تأكيد لكل موسم وله الخصوصية التامة له في الطابع المميز من الموضة خاصة وإن كان الأمر يتعلق بارتداء كل ما هو خارج الصندوق أو ما يُعرف بالخارج عن المألوف.

وأوضحت مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال، أن تريند هذا الموسم الخريفي ٢٠١٩ يعتمد على ارتداء فساتين السواريه المُطعمة بالريش مع التطريزات.

التطريزات والحليات من الريش في فساتين السهرة تعد من أبرز ترندات فساتين السهرة وظهرت بهذا اللوك أكثر من فنانة في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الثالثة هذا العام، فعلى الرغم من كم التشابه الذي شاهدناه على الريد كاربت أو التعليقات الهجومية على السوشيال ميديا من مشاهدة العديد من النجمات بهذا اللوك إلا أنه الأحدث خلال هذا الموسم وبالفعل قد اعتمد عليه العديد من دور الأزياء العالمية.

وفي الألبوم التالي جمعنا لكم مجموعة متنوعة لأكثر من صورة تتضمن أبرز دور الأزياء الذين قدموا هذا النوع من الأزياء بالإضافة إلى أبرز النجمات اللواتي اعتمدن على هذا التريند خلال مهرجان الجونة السينمائي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات