X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
تعرف على موعد انتظام محمود متولي في مران الأهلي الجماعي الصحة تعقد اجتماعًا مع أطباء الأقصر لعرض تطبيق منظومة التأمين الشامل قبول طلبات راغبى التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانا وزير التموين يضع حجر الأساس لأول منطقة لوجيستية بالبحيرة.. غدا بالأسماء.. "الأوقاف" تشكل لجنة عليا للمشاركة في الخطة الدعوية المستقبلية سعر اليورو مقابل الجنيه المصري الرقابة المالية تنذر 41 شركة مدرجة بالبورصة لقيامها بتغيير مقراتها دون إخطار أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 2019/10/16.. وكيلو البلطي بـ25 جنيها أسرار ومشوار وليد صلاح الدين والفنان تامر فرج على قناة اقرأ اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاربعاء 2019/10/16 بسوق العبور للجملة لاهوت مجمع المثال بالشراكة مع إكسبلورنيشنز تبدأ العام الدراسي الجديد محافظ القاهرة يستقبل وفد "إسكان النواب" في تل العقارب البابا تواضروس الثاني يزور السفارة المصرية ببروكسل وزير الأوقاف السوادني الأسبق: مراعاة المآل ثبت اعتباره في كتاب الله 1.6 ٪ زيادة في إنتاج محصول القمح عام 2017-2018 "الإسكان": تسويق أطول برج في أفريقيا بالعاصمة الإدارية دوليا أسعار الجبس اليوم 16/ 10/ 2019 وزير الإنتاج الحربي: مشروعات استثمارية بالتعاون مع علماء "مصر تستطيع" أسعار الحديد والأسمنت اليوم 16/ 10/ 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور)

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:15 ص
مؤمن التهامي
 
افتتح الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني المدني، غرفة كاميرات المراقبة المركزية بمطار القاهرة الدولي والمزودة بأكثر من 2500 كاميرا موزعة على كافة مواقع العمل بالمطار وجميع المنشآت الحيوية والطرق.

وتعمل هذه الكاميرات على مدار الـ ٢٤ ساعة وتسجل كافة الأحداث ويمكن استرجاعها في أي وقت وذلك بهدف السيطرة على جميع منافذ ومداخل ومخارج مطار القاهرة وتأمين الأسوار والمنطقة المحيطة بالمطار، ومتابعة جميع مناطق إنتظار السيارات داخل المطار وجميع المنشآت، ومتابعة حركة التشغيل وكذا نقل البضائع ومنطقة تحركات الطائرات والمعدات الأرضية بالمهبط والمراقبة الدقيقة والمستمرة لجميع تحركات العاملين بالمطار والركاب ومتعلقاتهم الشخصية منذ دخولهم المطار وحتى استقلالهم الطائرات والعكس.

ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة

وتضم غرفة المراقبة قاعة كبيرة مزودة بشاشات عملاقة وهى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال وذلك لإدارة المشهد الأمني لجميع مناطق المطار من خلال وسائل تقنيات حديثة تضمن السيطرة الأمنية الشاملة على المطار.

كما أنه ملحق بالغرفة إدارة مركزية للأزمات والمتصلة مباشرة بجميع الجهات المعنية بالدولة للتعامل السريع مع الأزمات حال ظهورها ومعالجتها، فضلًا عن التأمين الكامل للأسوار الخارجية المحيطة بالمطار وتزويدها بالكاميرات الحرارية والرادارية الحديثة والتي تعزز من الإجراءات الأمنية الإحترازية المطبقة.

كما تم تزويد محيط المطار بالكامل وبوابات المطار بالكاميرات الحديثة التي تقوم بدورها الهام في تأمين المترددين على المطار منذ دخولهم من بوابات المطار.

وتهدف هذه المنظومة الأمنية الجديدة في إحكام السيطرة الأمنية داخل مطار القاهرة الدولى بما يضمن نظام مراقبة متكاملا يغطى جميع الأماكن بالمطار والمنطقة المحيطة به باستخدام أحدث الكاميرات الرقمية الثابتة والمتحركة بدرجة فائقة الجودة والتقنية الحديثة التي ترصد أدق التفاصيل للمركبات والمعدات ومناطق العمل المختلفة داخل المطار.

وفى هذا السياق أكد وزير الطيران المدنى، أن تعزيز المنظومة الأمنية تعد في مقدمة الأولويات والمهام الإستراتيجية التي وضعتها الوزارة نصب أعينها بما يحقق أعلى معايير الأمن والسلامة بالمطارات المصرية وكافة المنشآت التابعة للوزارة.

هذا وجار الانتهاء من إنشاء سور مبان جديد حول محيط المطار لتأمين محيط المطار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات