X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
حقيقة أم شائعة.. تراجع "الزراعة" عن قرار حظر ذبح "البتلو" الحكومة تكشف حقيقة فرض ضريبة جديدة على مزارع الماشية التمثيل التجاري المصري: مباحثات مصرية إسبانية لتنمية العلاقات الاقتصادية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلدية بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/22 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/22 بسوق العبور للجملة اسعار الأسماك اليوم 2019/11/22.. وكيلو البلطي بـ 26 جنيها صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمع اسعار البقوليات اليوم 2019/11/22.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها اسعار الألبان اليوم 2019/11/22.. والسائب يسجل 14 جنيها بطولة يورو 2020: "المباريات المحظورة" من يويفا سقوط 75 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة ضبط صاحب مصنع لإنتاج وتصنيع سناكس بدون ترخيص في أبو النمرس مرور الجيزة يحرر 1352 مخالفة انتظار خاطئ ويحجز 7 سيارات فتح باب التسجيل في عمومية الأهلي لمناقشة الميزانية قيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم" 35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبلي الباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءات التموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعاد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة أسيوط يوجه بعقد لقاءات بين عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 11:39 ص
إيمان عمار
 
شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن جامعة أسيوط هي جامعة نظامية بالمقام الأول تسير وفق القواعد واللوائح الجامعية المنظمة للعملية التعليمية، مع سعيها الدائم والمتواصل إلى تطوير كافة ما تقدمه من خدمات علمية وبحثية ومجتمعية لأبنائها من الطلاب والمجتمع المحيط وهو ما يمثل التزامًا ومسئولية جسيمة تحرص إدارة الجامعة على الوفاء والقيام به على النحو الأمثل بالتعاون مع كافة قطاعات وكليات الجامعة مع التصدي لأي محاولة للخروج على النظام العام وعرقلة العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور طارق الجمال لاجتماع مجلس العمداء وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب، والدكتور أحمد المنشاوي والدكتورة مها غانم نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وكذلك كافة عمداء كليات الجامعة ومديري الإدارات المتخصصين.

وخلال اللقاء شدد الدكتور طارق الجمال على أهم توجيهاته التي تضمن انطلاق العام الجامعي على نحو جيد وقوى والتي يأتى في مقدمتها توجيهه بعقد لقاء مفتوح يجمع العميد وأعضاء هيئة التدريس بطلاب الكلية في أول أيام الدراسة من أجل تحقيق التواصل المباشر مع الطلاب مع الحفاظ على استمرارية عقد مثل تلك الجلسات الحوارية واللقاءات المفتوحة بصورة دورية خلال العام الجامعي وذلك للرد على أي شائعات أو أخبار مغلوطة تهدف إلى إثارة البلبلة في المجتمع الجامعي وكذلك بما يمثل فتح قناة مشروعة ورسمية للإجابة عن استفساراتهم والتعرف على مشاكلهم وذلك بالتعاون والتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة وفروعه في مختلف الكليات.

ومن جانبه صرح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه خلال الاجتماع اطمأن رئيس جامعة أسيوط على جاهزية القاعات الدراسية والمعامل والمدرجات والانتهاء من إعداد الجداول الدراسية وحل مشكلات بعض الكليات التي تواجه كثافة عددية أو نقص في عدد المدرجات وذلك بتوفير أماكن وقاعات إضافية لها.

وأشار الدكتور شحاتة غريب إلى حرص الكليات على المشاركة في مسابقة اختيار الكلية الأفضل والتي تنظمها الجامعة للعام الثاني على التوالي وهو ما ساهم في خلق أجواء تنافسية بينهم ورفع حالة الجاهزية بمختلف مرافقهم وذلك استعدادًا لاستقبال الطلاب مع العام الجامعي الجديد 2019 / 2020.

ولفت نائب رئيس الجامعة خلال الاجتماع إلى أهمية تعاون عمداء الكليات وتشجيعهم للأنشطة الطلابية كمكمل أساسي للعملية التعليمية مع ضرورة تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب المتميزين والموهوبين في مختلف الأنشطة وتذليل العقبات أمامهم وتقديم التيسيرات اللازمة لمزاولة هواياتهم.



وأكد أهمية تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب من ذوى الإعاقة وذلك تنفيذًا لمساعي الجامعة الهادفة إلى تطوير خدماتها المقدمة لأبنائها من ذوى الإعاقات المختلفة بما يضمن رفع درجة دمجهم مع أقرانهم في الحياة الجامعية والاجتماعية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات