X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
سؤال برلماني حول مصير عمال التشجير بوزارة الزراعة الأهلي يواجه الطيران بإياب ثمن نهائي دوري مرتبط رجال السلة حازم إمام يتعافى من الإصابة.. وجاهز لمواجهة المقاولون اسعار الجبس اليوم 17/ 10/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 2019/10/17 بسوق العبور للجملة اسعار البقوليات اليوم 2019/10/17.. وكيلو الفول البلدي بـ 28 جنيها اسعار الاسماك اليوم الخميس 2019/10/17.. وكيلو البلطي بـ26 جنيها نص تقرير البرلمان حول قانون حماية البيانات الشخصية هالة فاخر تتصدر أفيش فيلم "ريما" إصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف تجديد حبس ربة منزل بتهمة محاولة شراء طفل من مستشفى السبت.. نقابة الأطباء خارج الخدمة لمدة ٣ ساعات "مصر للطيران" تتعاون مع OptionTown لتقديم خدمات سفر مميزة محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنويا نشوى مصطفى: "حد عنده واسطة.. عايزة أمثل" القوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عاملا بالأردن وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور) انطلاق بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة بالقاهرة صورة نادرة لشريف منير في طفولته مع والدته



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسلان: السيسي قاد نهضة حقيقية في البلاد

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 10:27 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي محمد حسني
 
قال النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن مصر مستهدفة من الخارج، وما يحدث في السودان وليبيا وغيرهما من دول الجوار، الهدف منه ضرب الاستقرار الذي تعيشه البلاد.

وشدد رسلان، خلال لقاء وفد لجنة الشئون العربية، بمحافظ الإسكندرية، لبحث تطوير التجارة البينية بين الدول العربية، على أن الشعب ملتف حول قيادته السياسية مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قاد نهضة كبيرة في الجمهورية، وكان للإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ نصيب كبير منها.

وفد البرلمان يبحث مع رئيس ميناء الإسكندرية زيادة التجارة البينية مع الدول العربية

وتابع :" يظهر ذلك واضحا بدء من تدشين مدينة العلمين الجديدة التي تم تصميمها على غرار دبى وأبو ظبى كما يوجد بالضبعة مشروع المفاعل النووي العملاق وتشييد عدد من المشروعات العملاقة في رأس الحكمة فضلا عن افتتاح ميناء جرجوب في مدينة النخيل وتم تصدير أول مركب ملح منه لأوروبا".

وأشار إلى أن اللجنة لم تعتمد في عملية تعزيز التبادل التجارى بالسفر خارجيا للدول العربية ولكنها اعتمدت على العمل من الداخل مصر بزيارة الغردقة لبحث مشكلات التجارة عبر البحر الأحمر كما زارت اللجنة منفذ السلوم بسبب الأحداث الأخيرة وقام رئيس الجمهورية برصد مليار و٢٩٠ مليون لتطوير المنفذ خاصة أن إعادة أعمار ليبيا هي الهدف كما سيتم تطوير طريق سيوة مؤكدا أن هناك جمعيات صداقة برلمانية مع ال٢١ دولة عربية.

وأشار إلى أن أعضاء اللجنة أعضاء حريصين على الزيارات الميدانية ليس فقط للقيام بالدور الرقابي ولكنها حريصة على دعم المحافظين واللجنة تقديم كافة الدعم اللازم لهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات