X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
وزير الرياضة: اعتماد 242 مليون جنيه لاستكمال أسوار وملاعب مراكز الشباب مصر تتوج بـ3 برونزيات في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة فهرية أفجان تنفي شائعة وفاة بوراك أوزجفيت طائرة مصر للطيران الرابعة تنضم لأسطول الشركة.. نهاية أكتوبر تفاصيل مناقشات "اقتصادية البرلمان" لتعديل قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية ميتشو يبحث مع معاونيه خطة إعداد الزمالك لـ"جينيراسيون" وزير التموين: البورصة السلعية هدفها حماية صغار المزارعين وضبط الأسعار "التموين" تستعرض تفاصيل إنشاء بورصة سلعية كلينسمان يتفق على تدريب منتخب الإكوادور أمين "الأخوة الإنسانية": نسعى لصياغة مرحلة جديدة نحو تحقيق الإخاء الإنساني وزير الرياضة يقرر استكمال أعمال تطوير إستاد نبروه الجديد سيف عيسى يضمن ميدالية ببطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو نشرة الاسعار اليوم الاحد 2019/10/20 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك "إسكان البرلمان" تلغي التأمين على حوادث المصاعد والرقابة على تنفيذ الاشتراطات ليدي جاجا تكشف انفصالها عن حبيبها بصورة جديدة هالة مستكلي تطالب بحملات يومية على باعة الأغذية أمام المدارس عبدالعال: مصر تدعم الاستقرار في ليبيا السيد الشريف: مصر تساند وتدعم أذربيجان الأوقاف تجدد تكليف كمال فوزي بتسيير أعمال مدير إدارة وسط القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور)

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 10:41 م
محمد عصر
 
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية استمرار أجهزة المحافظة في شن حملات كبرى لإزالة التعديات ومخالفات البناء مع الإلتزام الكامل لإزالة أي تعديات أو مخالفات في مهدها ومصادرة مواد ومعدات البناء.

وأسفرت الحملات المكبرة التي شنتها أجهزة المحافظة عن إزالة 101 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال الفترة من 11-16/9/2019.

محافظ الغربية: نقل 672 ألف طن قمامة من المدن إلى المدفن الصحي بالسادات

جاء ذلك في إطار الحرص على ردع المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة التي هي حق للأجيال الحالية والأجيال القادمة وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن.

وأزال مركز ومدينة قطور 9 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 2105م2 بقرية الشين.

كما تم إزالة 16 حالة مركز ومدينة سمنود تمثلت في (حالتين تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 210م2 بقرية الثعبانية - حالتين تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 175م2 بقرية ميت عساس - حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية كفر حسان على مساحة 70م2- 10حالات تعدى على أملاك الري بمساحة 135م2 بقرية محلة زياد – حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 80م2 بقرية ميت بدر حلاوة).

وقام مركز ومدينة السنطة بإزالة 17 حالة تمثلوا في (9 حالات تعدى على أملاك الري بمساحة 1340م2- 8 حالات تعدى على حرم الطريق بسلالم وأرصفة بقرية البدنجانية).

أما مركز ومدينة بسيون فقد أزال 20 حالة تمثلتفي ( 5 حالات على الأرض الزراعية بمساحة 475م2- 15 حالة على أملاك الري بمساحة 1020م2).

كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 16 حالة تمثلت في (5 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 1720م2 بقرية أكوه الحصة -10 حالات على أملاك النيل بمساحة 760م2 بقرية بنوفر- إزالة في المهد لسور بطول 12م بقرية كفر يعقوب).

وأزال حي أول المحلة الكبرى 4 مخالفات بناء تمثلت في (إزالة دور مخالف بعمارة بمنطقة أبو راضي – إزالة شدة خشبية في المهد لدور ثان عشر بشارع مصطفى كامل - إزالة شدة خشبية لدور ثامن بامتداد شارع محب مع مصادرة اللودر والخلاطة ومون البناء - إزالة شدة خشبية وتفريغ الخرسانة لسقف الدور الثاني عشر لعمارة مخالفة).

قام حي أول طنطا بفك شدتين خشب في المهد لدور رابع والأخرى لدور أرضى بمنطقة العجيزى، وأزال حي ثان طنطا في المهد قواعد خرسانية بمنطقة القومي.

أما مركز ومدينة طنطا فقد أزال 16 حالة تعد على أملاك السكة الحديد بمساحة 2375م2 عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والسلك الشائك.

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.
إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور)
إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور)
إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات