X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
مفتي الأدرن: إدارة الخلاف ضرورة لجمع الصف وتوحيد الكلمة ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا منطقة القاهرة لكرة القدم تكرم رئيس ميناء القاهرة الجوي بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الدواجن اليوم 2019/10/16 السيسي يعرب عن تمنياته بدوام الصحة لأمير الكويت "العدل" تحيل مديرة الشئون القانونية ومحامية بجامعة المنصورة للمحاكمة شباب إنبي يستضيف الطلائع في دوري الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقيع بروتوكول بين "التجريبي والمعاصر" و"العربية للمسرح" (صور)

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 07:06 م
محمود سعيد
 
وقع منذ قليل، الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي، بروتوكول تعاون مع الكاتب إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، وذلك بالمجلس الأعلى للثقافة، بدار الأوبرا.

ويدور البروتوكول حول إنشاء مشروع خزانة الذاكرة الذي تتبناه الهيئة، تهدف من خلاله توثيق المهرجانات المهمة وتاريخ النشاط المسرحي بالوطن العربي.

ووجه الدكتور سامح مهران رئيس المهرجان، الشكر للهيئة العربية مؤكدا أنها لم تدخر جهدا في دعم الحركة المسرحية والمهرجان التجريبي.

وأكد أن الهيئة تكفلت بأجور كل المدربين الأجانب في الورش التي قام بها المهرجان، متمنيا أن يستمر التعاون في الإدارة الجديدة للمهرجان.

حفلان يوميا لعرض "روميو" بـ"التجريبي والمعاصر"

وقال مهران: "يمكن أن يسفر هذا التوثيق عن العشرات من رسائل الماجستير والدكتوراه، التي يمكن أن تعمل على نقد النقد، واكتشاف الكثير من الموضوعات الأكاديمية الغائبة عن المهرجان خلال الدورات الماضية".

وأضاف: "البروتوكول هو مكمل لاتفاقية التعاون بين الهيئة والمهرجان الموقعة منذ ثلاث سنوات، والتي أسفرت عن عدة ورش تدريبية في عدة مجالات مسرحية تمت خلال الدورة الحالية والماضية من عمر المهرجان تحملت فيها الهيئة تذاكر سفر وأجور المدربين".

وأوضح إسماعيل عبدالله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح: "إننا نعتز بهذه الفرصة وهذه الشراكة التي تأتي مع إحدى أهم النوافذ المسرحية وهو المهرجان التجريبي والمعاصر، بعد أن قطعنا شوطا كبيرا من تطبيق إستراتيجية الهيئة التي حاولت أن تبتعد عن التنظير واتجهت للواقع".
توقيع بروتوكول بين "التجريبي والمعاصر" و"العربية للمسرح" (صور)
توقيع بروتوكول بين "التجريبي والمعاصر" و"العربية للمسرح" (صور)
توقيع بروتوكول بين "التجريبي والمعاصر" و"العربية للمسرح" (صور)
توقيع بروتوكول بين "التجريبي والمعاصر" و"العربية للمسرح" (صور)
توقيع بروتوكول بين "التجريبي والمعاصر" و"العربية للمسرح" (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات