X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
بدر العامر: الإخوان عملاء أمريكا في إعادة ترتيب المنطقة حسب المصالح الغربية نائبة تطالب بسرعة مناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة رقابية لبنوك الدم بعد مباراة 23-0.. الأهلي 2002 يستضيف الكيماويات بتصفيات القطاعات محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مها أبوعوف عن شائعة وفاة زوجها: "عمر خورشيد لم يكن بصباصا"

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:08 ص
 الفنانة مها أبوعوف الفنانة مها أبوعوف محمد الدمرداش
 
قالت الفنانة مها أبو عوف: إن سبب وفاة زوجها الراحل الموسيقار عمر خورشيد، ما زال غامضا وسيظل حتى الآن، موضحة: "كل ما قيل عن وفاة زوجي أنه توفي في حادث سيارة".


مها أبو عوف تبكي على الهواء بعد عرض تقرير عن شقيقها الراحل (فيديو)

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «كل يوم»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «ON E»: "أنا على يقين بأن وفاة عمر خورشيد جريمة مدبرة، وهناك علامة استفهام حول الوفاة، وأرفض كافة الشائعات التي ترددت بعد وفاته غير صحيحة فالراحل لم يكن راجل بتاع ستات أو بصباص، وكان يتحدث معي كثيرا أن هناك شائعة حوله".

وأوضحت أنها تلقت اتصالا هاتفيًا من أحد العاملين في المكان الذي كان يعزف فيه خورشيد، وقال لها: إن سيارة عمر تعرضت لحادث أمام مطعم خريستو بمنطقة الهرم، وعندما توجهت إلى المستشفى علمت بخبر الوفاة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات