الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طارق رحمي يحذر من انتشار الشائعات وإرهاب الأفكار والعقول


أقامت جامعة قناة السويس حفلها السنوي لتكريم المتفوقين دراسيا من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين في الشهادات والمراحل التعليمية المختلفة.

وكرم الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة، والمحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة ٦٦ من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين، ٣١ طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية، ٢٧ بالمرحلة الثانوية، وثمانية طلاب جامعيين، وذلك بمنحهم شهادات التقدير، والمكافآت.

وأعرب الدكتور طارق راشد رحمي، خلال الاحتفالية، عن سعادته بنجاح أبنائه وأبناء العاملين، مؤكدا أن النجاح هو أول الطريق والتفوق يحتاج إلى تنمية مهارات.

كما أوصى أبناءه المتفوقين بالانتباه للإرهاب في شكله الجديد الذي اتخذه أعداء الوطن وسيلة لاستقطاب الشباب، وقال :" أنتم المستهدفين في المرحلة القادمة".

وتابع رئيس الجامعة بأن مؤتمر الشباب الوطني الأخير تناول موضوعين رئيسين وهما "الإرهاب،ووسائل التواصل الاجتماعي"،وأشار إلى أن حروب اليوم هي حروب العقول والثقافات وزعزعة الأفكار،وطالب الطلاب بزيارة المشروعات القوميه الكبرى مثل أنفاق الإسماعيلية، والصوب الزراعية المقامة على آلاف الأفدنة، مؤكدا أنها جميعا تقف متحدية الشائعات والمنشورات الكاذبة "فاحذروا وسائل التواصل" واجعلها تقف عندك.

ومن ناحيته قدم المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة التهنئة للمتفوقين وآباءهم، والشكر لرئيس الجامعة لدعمه الكامل لجميع مناسبات العاملين، وأضاف أن اليوم هو يوم التكريم، وهو عيد للعلم والنجاح، تحرص الجامعة على الاحتفال به كل عام، وتمنى لأبناء العاملين مزيدا من التميز، فمصر بلد العلم والعلماء، ونأمل أن نرى من أبناء جامعتنا علماء في مختلف نواحي العلم على المستوى الوطني والدولي.

وفي كلمة المتفوقين والتي قدمها الطالب محمد أشرف بكالوريوس التمريض ٢٠١٩ ( امتياز مع مرتبة الشرف) - طالب بزيادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وشهد الحفل عمداء الكليات وعددا من قيادات الجامعة وهدى فرج ووفاء محمود أمينا الجامعة المساعدان، وأشرف على تنفيذه إلادارة العامة للشئون الإدارية، وأحمد الشاعر مدير إدارة رعاية العاملين.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053