X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
مفتي الأدرن: إدارة الخلاف ضرورة لجمع الصف وتوحيد الكلمة ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا منطقة القاهرة لكرة القدم تكرم رئيس ميناء القاهرة الجوي بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الدواجن اليوم 2019/10/16 السيسي يعرب عن تمنياته بدوام الصحة لأمير الكويت "العدل" تحيل مديرة الشئون القانونية ومحامية بجامعة المنصورة للمحاكمة شباب إنبي يستضيف الطلائع في دوري الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذبحة في الأقصر.. عامل يطعن طليقته وابنته وحماته ويشعل النيران في الجثث

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 01:25 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية هاجر الحكيم
 
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، غموض مقتل سيدتين وطفلة، وإصابة طفلتين أخريين، وإضرام النيران بهن، بقرية الرياينة التابعة لمركز أرمنت.

وكان أهالي قرية الرياينة بمركز أرمنت، قد استيقظوا صباح السبت الماضي، على فاجعة كبيرة باكتشافهم تصاعد أدخنة من منزل تعيش به سيدة عجوز ونجلتها وثلاث بنات حفيداتها بينهن رضيعتان، حيث فوجئوا عند دخول المنزل بمصرع الجدة والأم وإحدى الطفلات الثلاثة.

وبإبلاغ شرطة النجدة، انتقلت على الفور قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت إلى موقع الحادث، وعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أرمنت المركزي.

وتبين أن الجدة "نجاح السعدي إبراهيم"، 65 عامًا، والأم "زينب عبد الموجود النوبي"، 23 عامًا، مصابتان بجروح في الرأس نتيجة التعدي عليهما بآلة حادة، قبل إضرام النيران بهما، فيما لقيت الطفلة الرضيعة "آية أحمد النجار، 8 شهور، مصرعها، وأصيبت توأمها "إيمان أحمد النجار" 8 شهور، وشقيقتها من والدتها "ريتاج محمود على" 8 سنوات، نتيجة وصول النيران إليهن عند قيام مرتكب الواقعة بفعلته.

حبس عاطل قتل سايسا في مشاجرة

وأوضح شهود عيان من أهالي قرية الرياينة، أن الأم الصغرى كانت متزوجة من شخص سابقًا، وأنجبت منه "ريتاج"، قبل طلاقها، بينما تزوجت من آخر "ا.م. ا"، وأنجبت منه الطفلتين التوأمتين "آية وإيمان"، وانفصلت عنه منذ فترة بسبب خلافات عائلية، وأنها في الفترة الأخيرة قامت ووالدتها ببيع قطعة أرض ومواشي، مرجحين أن عملية القتل جاءت بهدف السرقة – بحسب قولهم-، وذلك قبل اكتشاف مرتكب الجريمة.

وبتكثيف الأجهزة الأمنية من جهودها في حل غموض تفاصيل ارتكاب الواقعة، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة هو الزوج الثاني، وبضبطه اعترف بتفاصيل جريمته.

واعترف الجاني في التحقيقات التي جرت معه، بحسب مصدر أمني، بنشوب خلافات بينه وبين زوجته أدت إلى انفصالهما دون حدوث طلاق بينهما حتى الآن، ووقع لها على إيصالات أمانة بقيمة 150 ألف جنيه، لحين تسليمها المنقولات الزوجية الخاصة بها، وتعثر في سداد أموال أدين بها، مما دعاه لاستغلال ظلام الليل الدامس والتسلل إلى منزلها، وضربها في رأسها مباشرة بقطعة حديد مسننة، وكذلك الأمر مع والدتها حين نومهما.

وأضاف المصدر الأمني أن الجاني بعد أن قتل زوجته ووالدتها بدأ في البحث عن إيصالات الأمانة المُوقع عليها، بالإضافة إلى الأموال التي بيعت بها الأرض ولم يجدهم، فقام بخلع قرطين ذهبيين من المجني عليهما، وأضرم النيران بالغرفة لإخفاء جريمته، وفر هاربًا، وألقى بسلاحه المستخدم في ترعة الرياينة.

والتهمت النيران المضرمة في الغرفة السيدتين، والطفلات الثلاثة، من بينهما نجلتاه الرضيعتان، حيث أصيبت واحدة وفارقت الحياة الثانية.

وأكد المصدر، أن الجاني أرشد النيابة العامة على موقع السلاح المستخدم في جريمته، بالإضافة إلى المشغولات الذهبية التي سرقها، حيث تم العثور على القطعة الحديدية، والقرطين الذهبيين للمجني عليهما.

ورغم تأكيد المصدر أن مرتكب الجريمة هو الزوج الثاني فقط بحسب اعترافات الأخير أمام النيابة العامة فقط حتى وقت كتابة الخبر، إلا أن شهود عيان من أهالي القرية، يشيرون إلى أن هناك آخرين اشتركوا معه في جريمته بدافع سرقة الأموال حصيلة بيع الأرض للأم المجني عليها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات