X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 2019/10/23.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها ضبط مصنع أيس كريم يعمل بدون ترخيص في سوهاج الإهمال يحاصر «مخرات الفيوم».. أغلبها تحول إلى مصارف للصرف الصحي 12 قرية في مرمى خطر السيول بالوادي الجديد والمحافظة تستعد بـ"السواتر الترابية" انتظام العمل في جميع المصالح الحكومية والمدارس بشمال سيناء أبو يكشف سبب طرح أغانيه على طريقة السينجل غيابات منتظرة في قائمة الزمالك أمام بطل السنغال إنشاء أول معهد فنى صحى بالوادى الجديد المنيا تجهز خطة مواجهة السيول.. و11 قرية مهددة بالضياع (صور) سلاسل جبال البحر الأحمر بقنا الأكثر عرضة للسيول.. و5 مناطق جديدة تدخل حزام الأزمات وبحيرات صناعية للاستفادة من المياه "الإسكان" تعتمد المخطط العام لمشروع "مستقبل سيتي" انطلاق فعاليات المؤتمر المهنى لاتحاد المحاسبين العرب.. السبت "الزراعة" تحصل رسوما على الأصناف غير الواردة بجدول 2 بالحجر البيطري بورصة الدواجن | أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/10/23 أسعار الألبان اليوم 2019/10/23.. والسائب يسجل 14 جنيها سقوط أمطار على القاهرة والجيزة (فيديو وصور) أفضل خيارات لوف في ترميم دفاعات المانشات بعد إصابة زوله "مياه الدقهلية" تلغي الإجازات وتشكل غرفة عمليات تزامنا مع هطول الأمطار اسعار البقوليات اليوم 2019/10/23.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أبيس ولا أم زغيو».. أزمة بالإسكندرية بسبب نقل سوق الحضرة للخضر والفاكهة

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 01:00 م
 سوق الحضرة للخضر سوق الحضرة للخضر والفاكهة خالد الأمير
 
توقفت أعمال نقل وكالة الخضر والفاكهة من منطقة الحضرة شرق الإسكندرية إلى منطقة ام زغيو غرب المدينة، منذ عدة أيام، رغم التأكيد على إنهاء أعمال مشروع محور تنمية المحمودية التي تعوقه الوكالة.

وأرجع مسئولو حي العجمي، توقف الأعمال بسبب مشكلة في المقابر الموجودة على أحد جانبي المشروع على تل كبير، ويرفض البدو من أهالي المنطقة نبش رفات موتاهم ونقلها لمكان آخر لاستكمال المشروع، وسط أزمة مندلعة بهذا السبب.

تعرف على المكان الجديد لسوق الحضرة


وكشف مصدر مسئول بمحافظة الإسكندرية حقيقة الأمر، وهو اندلاع أزمة بين محافظ الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، وبين أحد القيادات، بسبب رفض الأخير لنقل الوكالة إلى أم زغيو والإصرار على نقلها لأبيس، وهو طلب الغرفة التجارية والتي تتبناه تلك القيادة، كما أن هذا الأمر يدخل في مخطط رؤية 2030.

وأشار المصدر، إلى رفض المحافظ لهذا المقترح والتأكيد على أن زغيو مخصصة لهذا الغرض منذ أكثر من عام، والمنطقة تستوعب الأمر، في حين أن أراضي أبيس لا تصلح، وأنه قد تم بالفعل بدء العمل فيأم زغيو وتجهيزها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات