Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة بني سويف تحصل على شهادة الأيزو 9001 في جودة الجهاز الإداري

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف


أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، عن حصول الإدارة العامة للجامعة ومركز ضمان الجودة على تجديد شهادة الأيزو 9001 للمرة الثالثة على التوالي في جودة الجهاز الإداري.

وأوضح رئيس الجامعة، في بيان له، أن الشهادة من أعلى الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية التي تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإداري الفعلي، واستيفاء المعايير المطلوبة لجودة الجهاز الإداري.

وأضاف: حفاظًا على مكتسبات الجامعة في مجال الجودة والاعتماد تم مراجعة ملفات الإدارة العامة للجامعة بواسطة خبراء الشركة الروسية وتم تجديد شهادة الأيزو 9001 لكلًا من الجهاز الإداري ومركز ضمان الجودة بالجامعة للعام الثالث على التوالى.

رئيس جامعة بني سويف: الحرب الآن أصبحت بـ"التضليل والشائعات"


وأكد الدكتور منصور حسن، أن الجامعة تقوم بتنفيذ برنامج شامل لتطوير أداء وكفاءة الجهاز الإدارى بالجامعة حيث تم تنفيذ برنامج تدريبي لمديري الكليات ومساعديهم في محاور عديدة تشمل الجوانب المالية والقانونية في العمل الجامعى والنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وتنمية الموارد الذاتية والإدارة الجامعية ونظم إدارة الجودة من أجل تحقيق مزيد من التميز المؤسسي للجامعة ما يمكن الجامعة من أداء رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع على أكمل وجه.