X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
استعجال تحريات المباحث في إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالتجمع الأهلي ٩٩ يستضيف إف سي مصر في دوري الجمهورية للشباب ضبط 94 كيلو هيروين وبانجو بحوزة 162 متهما بالمحافظات ضحك ولعب في تدريب حراس المرمى لبيراميدز استعدادا للإنتاج "صور" مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ جمال طلعت: نفذنا أكثر من 8.5 مليون وحدة سكنية في المدن الجديدة نداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي أخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس إقبال كبير من شركات أجنبية وعربية على تخصيص الأراضي بالأمر المباشر "تجارية القاهرة": 10% انخفاضا في أسعار لعب الأطفال منتخب الشباب يدخل معسكرا مفتوحا استعدادا للتصفيات الأفريقية "الأعلى للجامعات" يقر نظاما جديدا لتعيين المعيدين والمدرسين المساعدين (صوت) ضبط 14 طن حلوى بمصنع مجهول المصدر بالشرقية اليوم.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي لرسوبه في ٦ مواد "إرادة جيل" يسلم شهادات تقدير لـ٥٠ شابا وفتاة بختام دورة الوعي السياسي مقتل شاب على يد عاطل في مشاجرة بينهما بكفر الزيات تعرف على لائحة ونظام دوري القسم الثاني موسم 2019 - 2020



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شبانة: توصلنا لاتفاق مع وزارة الأوقاف لإدارة وتنمية مبنى نقابة الصحفيين

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 03:48 م
منى عبيد
 
قال محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن مجلس النقابة الحالي، وعلى رأسه النقيب ضياء رشوان، وضع مبنى النقابة والخدمات المُقدمة للزملاء، على أولوياته، ويحرص على تقديم أفضل خدمة للزملاء أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف أن النقابة وقعت اليوم، عقد إدارة شئون مبناها مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الأوقاف، والتي ستعمل على تنمية موارد المبنى واستغلاله، وتقديم أفضل خدمة للصحفيين، مؤكدًا أن النقيب هو صاحب الفضل الأول في إنهاء الاتفاق بين النقابة والشركة، والحصول على أقل وأفضل الأسعار، وذلك بالاتفاق مع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناها


وتابع: "ستشهدون مبنى جديد لنقابة الصحفيين، ومن أولوياتنا الوصول إلى مبنى يليق بكم، ولم أكن أتخيل أن الأوقاف قادرة على الوصول إلى خدمة مميزة، ولكن فوجئت بالنتيجة وسرعة التواصل من حيث الأمن والخدمات، فضلًا عن التعاون الراقي والكبير من جهة الشركة".

وأكد "شبانة" أن مجلس النقابة يبحث أمر إدارة المبنى فور الانتهاء من انتخابات التجديد النصفي مباشرة، مؤكدًا أن الشركة تعمل على معاينة مبنى النقابة "شبر شبر" منذ نحو شهر، وأنها ستعمل على تجميل المبنى أيضًا، وليس فقط إدارته.

ووجه سكرتير عام النقابة الشكر لشركة المقاولون العرب، مؤكدًا أنهم شركاء للنقابة منذ إنشاء المبنى، وقدموا خدمة مميزة، ولكن النقابة في حاجة إلى تجديد.

وكان وقع محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين، اليوم، بروتوكول تعاون، مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الأوقاف؛ لإدارة مبنى النقابة، فيما يتعلق بالأمن والصيانة والكافتيريات.

جاء ذلك بحضور الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ومحمد سعد عبدالحفيظ وحماد الرمحي، عضوي المجلس، وعدد من ممثلي الشركة، وعدد من الزملاء الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية.

وجاء التوقيع منفصل لعقدين، أحدهما لإدارة شئون الأمن، وأحدهم للصيانة والكافتيريات.
شبانة: توصلنا لاتفاق مع وزارة الأوقاف لإدارة وتنمية مبنى نقابة الصحفيين
شبانة: توصلنا لاتفاق مع وزارة الأوقاف لإدارة وتنمية مبنى نقابة الصحفيين

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات