X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل العثور على جثة ممرضة في مستشفى البترول بالإسكندرية

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 05:32 م
تفاصيل العثور على خالد الأمير - محمد علي
 
كشفت تحقيقات نيابة الرمل بالإسكندرية تفاصيل واقعة العثور على جثة ممرضة داخل حمام غرفة العمليات بمستشفى البترول في ظروف غامضة.

وتبين من التحقيقات أن الوفاة بسبب تناول جرعة مخدر "فنتانيل" الذي يستخدم في غرف العمليات.

وأوضحت التحقيقات أنه عقب انتهاء "ن" 32 عاما، ممرضة، من عملها مساء الثلاثاء كممرضة بغرفة عمليات المستشفى بالطابق الرابع في تمام الساعة السابعة، اختفت بعد ذلك، ولم تغادر إلى منزلها، وأجمع زميلاتها والعاملون بالمستشفى عن أن آخر مشاهدة لها كانت عقب انتهاء العمليات ، فيما لم تسجل بوابة المستشفى أو الكاميرات مغادرتها.

وأضافت التحقيقات، أن رحلة البحث عن الممرضة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، وبعد أن تم تفتيش جميع أقسام المستشفى لم يتبقى أمام العاملون سوى تفتيش غرفة العمليات المغلقة بالطابق الخامس، لكونها مازالت في مرحلة التجهيزات ولم تدخل الخدمة.

وجاءت المفاجأة، أن الغرفة مغلقة من الداخل، فتم كسرها وبالدخول لم يجدوا أي شيء وقبل مغادرتهم قرروا فتح باب الحمام كآخر محاولة للعثور على زميلتهم، وهنا كان بانتظارهم مفاجأة أخرى، حيث وجدوا جثة زميلتهم مسجاة بأرضية الحمام، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة.

انتقلت قوة من القسم إلى الموقع بصحبة مأمور وضباط قسم شرطة أول الرمل، ثم حضر المستشار أحمد الخولى وكيل النائب العام، وتبين من مناظرة الجثة وجود حقنة مغروسة بإحدى ذراعيها، وبجوارها أخرى دون سن وإمبولين من عقار "فنتانيل" المخدر، وتبين وجود وخزات حقن "نحو 3 وخزات بسرنجات" في الرسغ الأيسر- إحداهما حديثة.

نيابة الإسكندرية تطلب تحريات المباحث في العثور على جثة ممرضه


وتبين أن عقار "فنتانيل" مسكن ألم ينتمي لمجموعة من العلاجات تسمى الأفيونات أو العلاجات المخدرة، يستخدم في علاج أنواع الألم المتوسطة إلى الشديدة.

يسبب العقار نوعًا من الإدمان في حال استخدامه بجرعات كبيرة أو لفترات طويلة، ويلاحظ المريض ازديادًا مضطردًا في مقدار أو تكرار الجرعة الكافية لتخفيف الألم بسبب اعتياد الجسم على العلاج.

وبعرض التحقيقات على المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل، أمر تشريح جثة المتوفية لتوضيح أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء والدها وزوجها لسؤالهما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات