السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت | مرام على أيقونة الشر في المسلسل اللبناني

الفنانة مرام على
الفنانة مرام على


الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت: يحرص الكثيرون في الوطن العربى على متابعة هذا المسلسل اللبنانى الناجح، ولقد لفتت الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت الأنظار، وأصبح هناك متابعين للمسلسل من كافة أنحاء الوطن العربي الذين يرغبون في متابعة الحلقات منذ الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت، وحتى النهاية.

ولقد برزت منذ الحلقات الأولى للمسلسل الفنانة السورية مرام على، حيث بدت أنها ارتبطت بخليل من أجل دخول القصر والانتقام من كارمن بصيبص "ثريا"، ولكى تأخذ هي دور سيدة القصر من تقلا شيمون "ليلي"، ولقد قدمت مرام على شخصية الشريرة ببراعة واستخدمت في ذلك صوتها ونظراتها الحاقدة.

يذكر أن مرام على هي نجمة سورية تألقت في السنوات الماضية وشاركت في عدد من الأعمال المهمة مثل وراء الوجوه، والندم، وبنات العيلة.

وكانت حلقات المسلسل التي تُعرض على قناة mbc4 الفضائية من الأحد إلى الخميس، تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور، مما يجعل الجمهور يحرص دومًا على مشاهدة مسلسل عروس بيروت.

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدتها المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ومسلسل عروس بيروت من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغى، ومرام على، ونخبة من النجوم.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067