السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خطط الإسكان للفوز بحصة من عوائد شهادات قناة السويس الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعدت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة للفوز بأكبر حصة ممكنة من السيولة المالية التي توفرها شهادات قناة السويس الجديدة بعد حلول موعد فكها.

وأعلنت الوزارة عن الاستعداد للطرح الأضخم بالسوق العقارى ويشمل أراضي ووحدات سكنية فاخرة وإسكان متوسط وغيره في محاولة لجذب وتشجيع أصحاب شهادات قناة السويس في توجيه أموالهم نحو شراء هذه الوحدات أو الأراضى.

وأكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن المواطن يبحث عن سبل استثمار مدخراته بأفضل وسيلة وذلك بعد فك قيمة شهادات قناة السويس، ولذلك فالوزارة أعلنت عن أضخم طرح بالسوق حتى يكون ذلك الأمر أمام المواطن وإتاحة ما يناسب مدخراته.

وأشار إلى أن الطرح الجديد يتضمن وحدات متنوعة وأراضي مميزة وفيلات وغيره، لافتا إلى أن الوزارة تعمل وفق مبادئ واضحة لخدمة المواطن وتحقيق توازن بالسوق.

الفصل بين 70 شركة تتنافس على قطع أراض تجارية بالشيخ زايد.. الإثنين

ويتضمن الطرح الجديد للوزارة قطع أراض مميزة، وقطع أراض أكثر تميزًا، وقطع أراض بمشروع "بيت الوطن"، بالإضافة إلى قطع أراض بخدمات مشروع "بيت الوطن".

ومن المقرر طرح فيلات مارينا، التي تمتلكها الوزارة، وعدد من وحدات مشروع "سكن مصر" بمدن: المنيا الجديدة، "ناصر" غرب أسيوط، غرب قنا، المنصورة الجديدة، العلمين الجديدة، الفشن الجديدة، ومدينة القاهرة الجديدة، إضافة إلى عدد من الوحدات السكنية بمشروع "JANNA"، بمدن (الشيخ زايد - المنصورة الجديدة - دمياط الجديدة - 6 أكتوبر - القاهرة الجديدة)، كما سيتم طرح عدد من وحدات الإسكان المتميز بمدينة دمياط الجديدة، بالإضافة إلى طرح عدد من الفيلات بمشروع "بيت الوطن"، بالعاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة، وأسوان الجديدة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067