X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
التحفظ على 60 توك توك ودراجة بخارية في الدقهلية شرطة التموين تحرر 1008 مخالفات تموينية خلال 24 ساعة درس خصوصي من ميتشو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مشروع "جسور" لتعزيز التجارة البينية مع أفريقيا ضبط حشيش وكوكايين داخل قطع غيار سيارة بمطار القاهرة "الحرية المصري" يطلق فعالية "يوم العلم" بجميع المحافظات لاعب المصري البورسعيدي يسجل أول حالة طرد في الدوري الممتاز "أوسة" يعزز سجله القياسي في الدوري الممتاز بهذا الرقم "طنطا" يحقق نتيجة غائبة عنه في الدوري الممتاز منذ 56 عاما أحدث جهاز في العالم لحفظ وتعقيم المومياوات بالمتحف القومي للحضارة "فيديو" تعرف على أسعار اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب البورصة المصرية.. الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الاسهم الصاعدة برنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفي المسئول يعلن عن انضمام بنك مصر ضمن أول البنوك العالمية المشتركة مسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahid كواليس جلسة البدري مع بركات قبل إعلان الجهاز المعاون للمنتخب التصريح بدفن جثة طفل سقط من الطابق الـ11 بالمرج حبس عاطلين متهمين بسرقة حقيبة سيدة في المريوطية نانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصوير ضبط 70 قضية سرقة كهرباء وتحرير 294 ألف مخالفة مرورية (فيديو)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيريز يكشف: لهذا السبب فشلت جميع محاولات ضم ليفاندوفسكي

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 11:58 ص
DEUTSCHE WELLE
 
بعد تألق روبرت ليفاندوفسكي مع بروسيا دورتموند، خطفه البافاري في موسم 2014، بدوره حاول ريـال مدريد طويلا التعاقد مع الهدّاف البولندي لكنه فشل.

فلورنتينو بيريز يكشف السبب! لمواسم عدة كان هدّاف البافاري روبرت ليفاندوفسكي على قائمة المرشحين للانتقال إلى النادي الإسباني ريـال مدريد. ومع ذلك لم تتم الصفقة وبقي ليفاندوفسكي وفيّا لبايرن ميونيخ.

الأسباب لم يعلن عنها أبدا إلى أن فتح مدير النادي فلورنتينو بيريز حقائب أسراره للكشف عن سبب فشل ناديه في التعاقد مع الدولي البولندي، وذلك في اجتماع لأعضاء النادي.

ونقلت "آس" و"ماركا" الإسبانيتين عن فلونتينو بيريز قوله "هناك لاعبون لا يمكن شراؤهم"، مضيفا: "لقد حاولنا عدة سنوات ضمّ ليفاندوفسكي. ولم يحدث شيئا. فعقده لا يتوفر على شرط جزائي، وهم يرفضون بيعه"، في إشارة إلى إدارة البافاري.

هذه الصفقة باتت اليوم من اهتمامات الماضي، فريـال مدريد يتطلع اليوم للتعاقد مع جيل النجوم الصاعد، وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان. وقد أقر رئيس "الميرنغي" أيضا أن ناديه يركض وراء الفرنسي حامل لقب بطولة العالم 2018، "لكنهم يرفضون بيعه" أيضا، يتابع بيريز.

أما لاعب بروسيا دورتموند السابق فقد مدد مؤخرا عقده مع بايرن إلى غاية 2023. ولأنه يعرف تماما أن ذلك مسك الختام بعد أن دخل عقده الثالث (31 عاما). وهو يأمل اليوم في حفل وداع يشبه ذلك الذي شهده ملعب "آليانس أرينا" بميونيخ عند اعتزال الثنائي فرانك ريبري وآرين روبن. وأفصح ليفاندوفسكي عن ذلك في حوار مع قناة "سبورت 1" الألمانية قائلا: "لم تكن لحظة رائعة بالنسبة لروبن وريبري فحسب، وإنما لجميع اللاعبين. رائع جدا أن تعيش لحظات وداع كهذه".

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات